• ×

11:42 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

التعاون الإسلامي تدعو إلى إنشاء صناديق خاصة لتمويل المشاريع الناشئة لدعم الشركات الناشئة في الدول الأعضاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة : 
دعت منظمة التعاون الإسلامي صانعي السياسات ومجتمعات رواد الأعمال الشبابية على المستويين المحلي والدولي إلى التلاقي وتبادل المعارف وصياغة الالتزامات التي تضمن تحسين بيئة الابتكار والاستثمار وريادة الأعمال، ومن ذلك إنشاء صناديق خاصة لتمويل المشاريع الناشئة لدعم الشركات الناشئة في الدول الأعضاء في المنظمة.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية الدكتور أحمد كويسا سينجندو، خلال رئاسته وفدَ منظمة التعاون الإسلامي المشارك في منتدى أذربيجان للاستثمار وريادة الأعمال الشبابية الذي نظَّمَه منتدى شباب التعاون الإسلامي بالتعاون مع وكالة تنمية الأعمال الصغرى والمتوسطة بجمهورية أذربيجان خلال المدة من 17 إلى 18 نوفمبر في العاصمة باكو.
وعدَّ الدكتور سينجندو منتدى أذربيجان للاستثمار وريادة الأعمال الشبابية فرصة أمام رواد الأعمال الشباب من مختلف البلدان من أجل عرض ابتكاراتهم واستكشاف أفضل الطرق لتحويل أفكارهم إلى استثمارات وأعمال تجارية ناجحة.
يذكر أن المنظمة شاركت في العديد من حلقات النقاش والجلسات الحوارية التي تناولت موضوعات تنمية رأس المال البشري وريادة الأعمال في الدول الأعضاء.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.