• ×

11:55 مساءً , الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022

غرفة مكة تطلق فعالية شوف المونديال 2022

لتشجيع المنتخب السعودي...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - إدارة الإعلام - غرفة مكة المكرمة : 
تزامناً مع انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر، أطلقت الغرفة التجارية بمكة المكرمة بالتعاون مع إحدى شركات تنظيم الفعاليات المحلية فعالية "شوف المونديال 2022"، وتستمر من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر؛ في مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات. بمشاركة عدد من الجهات الراعية وبتصريح من الهيئة العامة للترفيه؛ بهدف مشاركة المجتمع هذا الحدث النوعي الذي يتكرر كل أربع سنوات لتشجيع المنتخب السعودي.
تهيئت قاعة "شوف المونديال" لاستقبال المشجعين طوال فترة المونديال، ووفرت حزمة من الخدمات الترفيهية لعشاق كرة القدم، مع تجهيز مواقع آمنة للأطفال ليتمكن ذويهم من متابعة المباريات والاستمتاع بالتجربة كاملة. بالإضافة للمنطقة الترفيهية المجاورة لقاعة العرض حتى يتمكن الحضور من التسلية أو الانتظار لحين بدء المباراة التالية؛ بالإضافة للمنطقة المخصصة للمأكولات السريعة والوجبات الخفيفة والحلويات التي تقدمها عربات الأطعمة المتنقلة الـ "فود ترك"، وهي استثمارات شبابية تنافسية تعمل على استقطاب الزوار من للمشجعين، بما يوفر أجواء مثالية للشباب والعائلات لحضور مباريات كأس العالم 2022.
وأطلقت غرفة مكة المكرمة فعالية "شوف المونديال 2022" أسوة بسابقتها "عيش المونديال 2018"، التي هدفت إلى مشاركة المجتمع لحظاته المهمة، وتشجيع المنتخب السعودي. وتباع تذاكر الدخول عبر الموقع الإلكتروني، أو يمكن للزوار شرائها من البوابة الرئيسية لمركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات. ومن المتوقع أن تشهد غرفة مكة المكرمة حضوراً كثيفاً وقت بدء مباراة المنتخب السعودي مع منتخب الأرجنتين غداً الثلاثاء، الساعة الواحدة ظهراً.
رابط التذاكر: https://e-ticket.app/e/1770/shoof-almundial
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:55 مساءً الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022.