• ×

07:58 صباحًا , الأربعاء 18 شعبان 1445 / 28 فبراير 2024

آل مريح يستلم درع تكريم من اللجنة المنظمة لمهرجان صيف نجران 35 تكريما للهيئة العامة للسياحة والآثار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسام العريان ــ بث 
كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف نجران 35 الهيئة العامة للسياحة والاثار كشريك رئيسي في المهرجان واستلم درع التكريم مدير فرع الهيئة بمنطقة نجران الاستاذ صالح ال مريح.

وقد واصل مهرجان "صيف نجران 35" فعالياته تحت إشراف مباشر من إمارة منطقة نجران والأمانة، ومشاركة جمعية الثقافة والفنون ودعم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة، والشركاء في القطاع العام والخاص.

كما حظي الموروث النجراني المتمثل في العروض الشعبية والفنون التراثية التي تشتهر بها المنطقة بمتابعة جماهيرية كبيرة كلون الزامل ولون الرازف ولون الطبول وكذلك عروض الخيل وسباقها، التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة من قبل الأهالي وزوار المهرجان.

هذا وقد أكد العديد من الزوار أن مهرجان هذا العام متميز، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التي ترضي كافة الأعمار من كلا الجنسين، كما أن خيمة السيرك ومسرح الطفل لقيا إقبالاً كبيراً من العائلات وأثارا استحسانهم لما يقدمان من فعاليات هادفة للطفل والأسرة.



وفي ذات السياق .. كرّم الأستاذ صالح آل مريح أحد المشاركين في خيمة الموطأه التراثية التي شُيّدت في المهرجان .

حيث جذبت فعاليات خيمة الموطأة التراثية بمهرجان صيف نجران 35 زوار المهرجان وذلك من خلال استضافة العديد من الزوار من كبار السن خلال الفترة المسائية والتي قدمت بعض القصص والقصائد والوقائع القديمة التي لها أثر تاريخي بالمنطقة بالاضافة لتقديم بعض العروض الشعبية مثل لون الزامل والرزفة والألوان الأخرى وعزف الربابة.

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 صباحًا الأربعاء 18 شعبان 1445 / 28 فبراير 2024.