• ×

07:36 صباحًا , الأربعاء 18 شعبان 1445 / 28 فبراير 2024

قاروب يتقلد وسام التميز والبرود الأمريكي للمحامين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد المشايخ - بث : قلد المحامي الأمريكي بول سيمونيت مسؤول الاتحاد الأمريكي للمحامين ABA بالشرق الأوسط ، المحامي والمستشار القانوني الدكتور ماجد محمد قاروب عضو المجلس الاستشاري للمحاماة في وزارة العدل وأمين عام الاتحاد الدولي للمحامين في الشرق الأوسط ، وسام شرف التميز والبورد الأمريكي للمستشارين القانونيين المعتمدين من هيئة الاستشارات الأوروبية الأمريكية ، وذلك بحضور ممثل الهيئة الأوروبية الأمريكية في الخليج والشرق الأوسط والدكتورة نوف الغامدي وممثل عن السفير الأمريكي في الرياض وجمع من المحامين .

وقال قاروب أن هذه الجائزة تجير بإسم قطاع المحاماة في المملكة الذي أثبت جدارته في جميع المحافل الدولية في ظل الدعم الكبير واللامحدود الذي يتلقاه من معالي وزير العدل الدكتور محمد العيسى .

من جانبها أوضحت الدكتورة نوف الغامدي بأن هذه الجائزة تأتي تقديراً لجهود المحامي ماجد قاروب على الصعيد المحلي والعربي والدولي ، والتي تأكدت من خلال حصوله على شهادة التقدير الغير مسبوقة على مستوى العالم من رئيس المجلس الأعلى للقضاء السعودي تقديراً لخدماته للعدالة السعودية في الداخل والخارج . كما تأتي تأكيداً على حصوله على جائزة أفضل محامي في دول الخليج من عدة منظمات وهيئات قانونية ومؤسسات معنية بالشأن القانوني والقضائي . وأضافت الدكتورة نوف الغامدي بأن هذا الوسام يبرر مدى مشاركاته كمحامي سعودي في العديد من المؤسسات والمؤتمرات والفعاليات العربية والقارية والدولية ومنها الاتحاد الدولي للمحامين والاتحاد الدولي لكرة القدم ومراكز التحكيم وشراكات المهنية مع الجامعات العالمية مثل السوربون الفرنسية وجامعة روما الثالثة الايطالية . وكان آخرها مشاركته العلمية في يوم الاتحاد الدولي للمحامين بالأمم المتحدة كأول محامي سعودي عربي مسلم يتحدث في ذلك المنبر الدولي بنيويورك .

وأشارت إلى أن هذه الجائزة تأتي تقديراً لتنوع اهتمامات الدكتور ماجد قاروب بين المسئولية الاجتماعية والشركات العائلية والملكية الفكرية والطب والرياضة والاعلام والاتصالات والتدريب القانوني والتي توجت بمبادرة تكامل بهدف توفير مليون ساعة عمل مجانية لخدمة المحتاجين في مجال القضايا العمالية والاحوال الشخصية تقدر قيمتها السوقية بأكثر من مليار ريال . وأضافت بأن هذه المبادرة أيضاً حظيت بشراكة مع العديد من الجهات والوزارات الحكومية في مقدمتها وزارة العدل وصندوق تنمية الموارد البشرية ومؤسسة الملك خالد الخيرية وتحظى بدعم ورعاية معالي وزير العدل السعودي .

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 صباحًا الأربعاء 18 شعبان 1445 / 28 فبراير 2024.