• ×

08:30 صباحًا , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

نهنىء دولة د.عبدالرؤوف الروابدة بسلامة نجله المستشار في الديوان الملكي الهاشمي العامر المحامي عصام الروابدة داعين الله لمعاليه بالشفاء العاجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسام العريان بث : غادر رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبدالرؤوف الروابدة البلاد ليلحق بنجله معالي المستشار في الديوان الملكي الهاشمي العامر المحامي عصام الروابدة الذي يرقد على سرير الشفاء بعد ان المت به وعكة صحية استدعت ادخاله الى مستشفى في هولندا منذ عدة ايام اثناء قيامه بمهمة رسمية هناك .

وطمأن الروابدة اصدقاءه ومحبية على صحة نجله وانه بدأ يستعيد عافيته بعد ان ألمت به وعكة صحية استدعت ادخالة في احدى مستشفيات في الخارج منذ ايام لافتا ان عصام بصحة جيدة بعد ان نجاه الله من هذه الوعكة و خضع لعدة اجراءات وفحوصات طبية اكدت ان حالته الصحية قد استقرت وانه يحتاج الى البقاء على سرير الشفاء من 7-10 ايام تحت المراقبة . .

الاصدقاء والمحبون افتقدوا دولة ابو عصام خلال الايام الاولى من رمضان والذي لم تجري العادة ان يغادر احبته الا للشديد القوي وبعد الاستفسارات عنه تبين انه خارج البلاد برفقة نجله عصام.

وأكدت مصادر اعلامية ان معالي السيد عصام بخير وسيعود لارض الوطن خلال الايام القليلة القادمة .

نهنىء دولة ابا عصام بسلامة نجله عصام داعين الله عز وجل ان يمن على معاليه بالشفاء العاجل وان يمتعه بموفور الصحة والعافية والحمد لله على السلامة.

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 صباحًا الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.