• ×

05:18 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

الملحقية العسكرية العُمانية لدى الأردن تحتفل بيوم قوات السلطان المسلحة "بالصور"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان بث - بسام العريان 
أقام الملحق العسكري بسفارة سلطنة عُمان لدى الأردن العميد الركن بحري خلفان بن سعيد بن سليمان التميمي حفل استقبال بمناسبة الاحتفال بيوم قوات السلطان المسلحة بحضور سعادة السفير الشيخ خميس بن محمد الفارسي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة الأردنية الهاشمية ،ومشاركة اركان السفارة .
حضر الحفل عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى الأردن إضافة لعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية "الجيش العربي" والأجهزة الأمنية وشخصيات أردنية وعربية وأجنبية وإعلاميين وعدد من الشخصيات الدبلوماسية والملحقين العسكريين العربية والأجنبية العاملة في عمان.
وفي ذات السياق تحتفل سلطنة عُمان الشقيقة بذكرى الحادي عشر من ديسمبر المجيد "يوم القوات المسلحة"، التي حققت العديد من الإنجازات في مختلف الجوانب التنظيمية والتدريبية والتسليحية، لما حظيت به من اهتمام سام ورعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه.
وتنظم أسلحة قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني احتفاء بهذه المناسبة المجيدة عدة احتفالات في مختلف الألوية والتشكيلات والقواعد والوحدات، هذا إلى جانب الاحتفالات التي ستنظمها الملحقيات العسكرية العمانية المعتمدة في الدول الشقيقة والصديقة بهذا اليوم المجيد.
وبهذه المناسبة السنوية المتجددة قدم قادة قوات السلطان المسلحة التهنئة والتبريكات لجلالة السلطان قابوس بن سعيد و لكافة منتسبي قوات السلطان المسلحة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.