• ×

01:09 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

ارامكو السعودية وجمعية زمزم يدشنان المرحلة الاولى من مبادرة توفير الاجهزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يوسف صلواتي - بث : قامت أرامكو السعودية وجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بجدة بتدشين المرحلة الأولى من "مبادرة أرامكو السعودية لتوفير الأجهزة المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة"

حيث حضر وفد من أرامكو السعودية لمقر الجمعية وعلى رأسهم نائب مدير شؤون أرامكو السعودية بجدة الأستاذ خالد الكردي وذلك في يوم الأربعاء 9 / 3 / 1436 هـ الموافق 31 /12 /2014 وقد قام باستلام الدفعة الأولى من جانب جمعية زمزم الدكتور عدنان بن احمد البار رئيس مجلس إدارة الجمعية ومن جانب أرامكو السعودية الأستاذ خالد الكردي .

وقدم الدكتور عدنان بن احمد البار رئيس مجلس الادارة لمحة شاملة لوفد ارامكو السعودية عن جمعية زمزم واهداها ونشاطاتها المختلفة واسهاماتها المجتمعية .

أكد ذلك مساعد المدير العام والمتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني ، مشيرا الى أن المبادرة تنص على إطلاق برنامج يهدف لمساعدة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة لدى الأسر المحتاجة ليكونوا أفراداً عاملين في المجتمع من خلال تزويدهم بالاحتياجات الطبية التي تمكنهم من التواصل مع البيئة المحيطة بهم .

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود الوفاء للمسؤولية الاجتماعية للطرفين وهدفها العام المتمثل في تقديم المساندة والتطوير لأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على بلوغ طاقاتهم القصوى .

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.