• ×

04:48 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

مدير جامعة الباحة يلتقي بطلاب ماجستير الموازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعه الباحه-بث الباحة :

التقى معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعيد بن محمد الحريقي بطلاب الماجستير الموازي الذين أبدوا رغبتهم في أن تشملهم المكرمة الملكية بالإعفاء من دفع الرسوم بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الزهراني ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث الدكتور سعيد بن صالح الرقيب وذلك اليوم الاثنين بالقاعة الرئيسية بالجامعة.

حيث أكد الدكتور الحريقي أن الموضوع كان وما زال محل اهتمام وحرص إدارة الجامعة ومتابعته الشخصية من آجل تحقيق ما رسم من أهداف وخطط استراتيجية تصب في مصلحة خدمة أبناء وبنات المنطقة ويحقق التنمية الشاملة , إضافة الى تحقيق الريادة على المستوى المحلى والإقليمي وأشار الدكتور الحريقي خلال حديثه مع الطلاب أن الجامعة تشارك بأكثر من 70% من البرامج.

ثم أطلع الدكتور الحريقي الطلاب على أخر المستجدات بهذا الخصوص مؤكداً أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات والمخاطبات للوزارة بخصوص مطالب طلاب وطالبات الماجستير الموازي الخاصة بالإعفاء من الرسوم مشيراً الى ان القرار لا يرجع الى إدارة الجامعة فهناك جهات مخولة بذلك و القرار لها ولمن يقدر هذا الامر المتروك لمدى الحاجة.

حيث استمع الدكتور الحريقي لمداخلات ومناقشات الطلاب ووعد الدكتور الحريقي الجميع بتكرر رفع الموضوع ومناقشته شخصياً مع الوزارة هذا الأسبوع و ببذل كل الجهود .

وشهد اللقاء أصرار طلاب الماجستير الموازي على جلوس مدير الجامعة أثناء حديثه مبدئين سعادتهم بالشفافية والوضوح في الطرح والحرص على كل ما يصب في مصلحة الجميع .

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.