• ×

02:24 مساءً , الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022

مدير تعليم جدة يكرم إداريي مكتب التعليم بالصفا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث : رعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي, الحفل الذي نظمته إدارة شؤون الموظفين بتعليم جدة لتكريم الإداريات والإداريين المتميزين لهذا العام بحضور مساعده للشؤون التعليمية أحمد الزهراني, إضافة لمديري المكاتب والإدارات بتعليم جدة.
وتضمن الحفل كلمة مساعد مدير تعليم جدة للخدمات المساندة عبدالعزيز الرفاعي, والذي ذكر أن حفل التكريم للموظفين الإداريين والإداريات هو جزء من إظهار تقديرهم ومكانتهم وإحساسا بما يواجهونه من ضغوط عملية وتم خلال تكريم الإداريين في مكتب التعليم بالصفا وهم : عوض بخيت المعبدي , عبد المولي علـي المعبدي , طارق عابد السلمي , خالد غرم الله الغامدي ,محمد بطاحي المالكي خالد سراج الطويرقي ,احمد دخيل الله الجهني , فواد الأحمدي .

عقب ذلك ارتجل الأستاذ عبدالله الثقفي, كلمة خاطب فيها الإداريين والإداريات ووصفهم بالقوة المساندة للعمل التعليمي. مؤكدا سعادته بتكريم الكادر الإداري حيث ثمن جهودهم مؤكدا بأن تكريم تعليم جدة لهم سيستمر بمشيئة الله في الأعوام القادمة. ووجه الثقفي الإداريين والإداريات الذين يعتبرون واجهة التعليم أمام المستفيدين أو المراجعين بتقديم كل ما يحتاجه المراجع من خدمات على الوجه الأكمل, وأن يجعلوا الصبر والابتسامة منهاجهم في استقبال المراجعين كما هو معروف عنهم. وفي نهاية الحفل تم تكريم المتميزين من الإداريين, فيما قامت المساعدة للشؤون التعليمية لشؤون البنات نور باقادر, بتكريم الإداريات المتميزات في القاعة النسائية .

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:24 مساءً الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022.