• ×

04:15 صباحًا , الثلاثاء 17 محرم 1446 / 23 يوليو 2024

سحابة الكلمات الدلالية

السفير السعودي لدى الأردن يشارك حفل تكريم الطلبة السعوديين المتفوقين وأطباء الامتياز الدارسين في الجامعات الأردنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
السفير السعودي لدى الأردن يشارك حفل تكريم الطلبة السعوديين المتفوقين وأطباء الامتياز الدارسين في الجامعات الأردنية

شارك سعادة الدكتور سامي بن عبد الله الصالح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس 13/06/1436هـ الموافق 02/04/2015م الحفل الذي أقامته الملحقية الثقافية السعودية في عمّان تكريماً للطلبة السعوديين المتفوقين وأطباء الامتياز الدارسين في الجامعات الأردنية.
حيث ألقى سعادته كلمة رحب بها بالضيوف الكرام وهنئ أبنائه وبناته الطلبة على ما حققوه من تميز ونجاح وتفوق تأكيداً للرؤية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله المتمثلة في جعل التعليم ركيزة رئيسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وإحدى أهم الركائز الاستراتيجية للاستثمار في تنمية الموارد البشرية ولإعداد المستقبل في المملكة العربية السعودية.
كما توجه سعادته بشكر خاص للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعبا لما تقدمه للطلبة السعوديين من رعاية ومتابعة لشؤونهم الدراسية وقال بأن هذا الدعم غير مستغرب من بلد شقيق كما وجه سعادته الشكر للملحقية الثقافية الممثلة بسعادة الدكتور محمد القحطاني الملحق الثقافي السعودي وكافة منسوبي الملحقية على ما لجهودهم الكبيرة من الأثر والمردود الطيب في عطاء وإنتاج الطلبة السعوديين.
وفي الختام قام سعادة السفير والملحق الثقافي السعودي بتكريم الطلبة المتفوقين وأطباء الامتياز وكل من شارك وساهم في إنجاح هذا الحفل .

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 صباحًا الثلاثاء 17 محرم 1446 / 23 يوليو 2024.