• ×

07:07 مساءً , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

الكاتب هلال الظويهر خطاب "حسن نصر الله" الاخير يدل على التخبط والجنون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الميهوبي‏ - بث : 
أكد الكاتب الصحفي والاعلامي الأستاذ هلال الظويهر ان خطاب " حسن نصر الله " الاخير يدل على التخبط والجنون الذي يحمله زعيم المتمردين في لبنان والذي يصف المملكة العربية السعودية بالاعتداء على اليمن وقتل الأبرياء .
وبين " الظويهر " ان هذا الخطاب ليس مستغرب من زعيم الإرهابين في لبنان فيديه متلطخة بدماء الاف السوريين الابرياء فعصابة " نصر الله " هي من قتلت ونهبت الشعب السوري ، فكيف يتهم وهو غارق في دماء الابرياء ، ثم اني اسأل كل منصف من يحدد ويصف الارهاب ؟ هل هو الارهابي ! او من يحارب الارهاب ! انه خلط في المفاهيم ان يكون المجرم هو من يحدد .
واضاف " الظويهر " في الرد على هذا المغفل الفاجر يعجبني المثل الشعبي تسير القافلة والكلاب تنبح .
واردف " الظويهر " ان المملكة العربية السعودية بقيادتها الرشيدة والحكيمة ماضية في اعمالها الانسانية التي شهد لها القاصي قبل الداني ، فعاصفة الحزم هي عمل انساني لتطهير اليمن من المليشيات الحوثية التي تسير على نهج " حسن نصر الله " ولردعهم عن غيهم وظلمهم لشعب اليمن الشقيق .
وفي ذات الشأن استذكر الكاتب " الظويهر " تلك الصفحة السوداء والدامية لملالي ايران وهجومهم المتكرر على المملكة فتارة يتهمون المملكة باستعمار الحرمين وهم من فجر الحرم عام ١٩٨٩ هجري وهي تفجيرات تورط فيها عدد من اتباع النظام الإيراني من العرب! وهي معلومة للجميع ، وفي حج العام الماضي وصف خطيب طهران كرماني الحرمين الشريفين بالأسيرين ؟ ظلماً وزوراً ، ولا يشك عاقل ان هذه الهجمات المتكررة من زعماء ملالي ايران الحاقدين على شعب وحكومة المملكة ؟ انما هي من الافتراء والكذب التي تعودت عليه ولاية الفقيه في ايران وسلك مسلكها اذنابها من العرب امثال "حسن نصر الله " وعبدالملك الحوثي .
واختتم " الظويهر " حديثة وبالجملة ان المتابع لمجريات الاحداث يدرك خطر إيران واذنابها امثال الارهابي حسن نصر الله فينبغي الانتباه ، واني من هذا المنبر الاعلامي اوجه رسالة الى عقلاء الشيعة في العالم وفي إيران على وجه الخصوص ، اقول لهم إياكم ان تسيروا على النهج العدواني البغيض الذي زرعته ولاية الفقيه الاستبدادية كونوا احرار ! احذروا ان تكونوا امعه تقلدون هذا السياسة التي ابعدتكم كثيراً ! واستنزفت اموالكم باسم تصدير الثورة ، انشروا السلام وحاربوا هذه الهمجية التي تقودها سياسة الفقيه الاستعمارية التي افقرت الشعب الايراني وشاركته في نفطه وماله وصحته اني لكم ناصح وعليكم مشفق ، استيقظوا يا شيعة العالم من سباتكم ، ومن غفلتكم ، كونوا دعاة سلام لا دعاة حرب وإرهاب ، انبذوا من يبيعكم في سوق الرق ومن يتاجر بكم .
ودعا الله " الظويهر " أن يديم الأمن والأمان على شعب اليمن الشقيق ، وأن يخذل الله الحوثيين الفجرة ومن عوانهم ، وأن يحفظ الله بلاد الحرمين من كل سوء ومكروه .

بواسطة : المحرر
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 مساءً الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.