• ×

01:23 مساءً , السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024

عطوفة الزميل محمد الطراونة مديراً عاماً لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
عطوفة الزميل محمد الطراونة مديراً عاماً لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية


قرر مجلس الوزراء الأردني في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تثبيت عطوفة الزميل محمد الطراونة مديرا عاما لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون.
حيث أصدر وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني قبل فترة .. قراراً بتكليف عطوفة الزميل محمد الطراونة مديراً عاماً لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون بالوكالة خلفا للمدير العام السابق عطوفة الاستاذ رمضان الرواشدة، ريثما يتم تعيين مدير عام لهذه المؤسسة التي تعتبر من أهم مؤسسات الدولة .
وتم تثبيت عطوفة الطراونة اليوم مديراً عاماً لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون بقرار رسمي .
يذكر أن عطوفة الزميل محمد الطراونة يعد ابناً لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون وتدرج بعدة مواقع فيها ويشهد له بالمهنية العالية وحسن التعاون مع زملاءه ، كما استطاع خلال إدارته في السنوات الماضية ترك بصمة مهمة على صعيد تطوير العمل التلفزيوني.

ورفع الزميل الاعلامي بسام العريان باسمه واسم الصحيفة أسمى آيات التهنئة والتبريك لعطوفة الزميل محمد الطراونة أحد الشخصيات الأردنية المشهود لها بالعمل بجد واجتهاد ، بمناسبة توليه المنصب الجديد .
ناقلا التهنئة باسمه واسم كافة الزملاء في إدارة الصحف السعودية التي يدير تحرير مكاتبها من عمّان اضافة لإدارات الصحف الخليجية والفلسطينية واليمنية التي يعمل معها.
متمنين لهذه القامة الوطنية الواعدة مزيداً من التوفيق والسداد وأن يعينه الله على ما أوكل إليه من مهام للارتقاء بالعمل المؤسسي والاعلامي إلى أعلى المستويات.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 مساءً السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024.