• ×

01:37 صباحًا , الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024

خالد مشعل: فتحنا صفحة جديدة في علاقتنا مع قيادة المملكة العربية السعودية الكريمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
خالد مشعل: فتحنا صفحة جديدة في علاقتنا مع قيادة المملكة العربية السعودية الكريمة

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خالد مشعل، أن زيارته مع وفد الحركة إلى المملكة العربية السعودية قبل أيام خطوة في الاتجاه الصحيح.

وقال مشعل، خلال مناسبة اجتماعية قبل أيام في الدوحة، إن حماس طرقت وما زالت تطرق كل الأبواب العربية والإسلامية من أجل فلسطين والقدس.

وأوضح أن حماس لا تستغني عن أحد، ولا تخوض لعبة المحاور، منتقداً الصخب والمزايدة والإشاعة التي صاحبت زيارته إلى السعودية.

وأضاف مشعل: أكرمنا الله بزيارة المملكة العربية السعودية في أواخر رمضان، حيث أدينا العمرة وصلينا صلاة العيد في المسجد الحرام وفتحنا صفحة جديدة في علاقتنا مع قيادة المملكة الكريمة، لافتاً إلى "الصخب الذي صاحب الزيارة، إذ ضجر كثيرون وانزعج كثيرون وزايد علينا كثيرون".

وتابع: لا يضرنا ولا يضيرنا هذا الصخب والمزايدة، وبث إشاعات كاذبة، مضيفاً إن حماس لا تقاتل إلا على أرض فلسطين، ولا تخوض معركة إلا في وجه الاحتلال الصهيوني، لكنها وهي تفعل ذلك تعيش قضايا أمتها وهمومها، وتعتبر الحاضنة العربية هي الأولى والألصق بها، وكذلك الحاضنة الإسلامية.

وشدد رئيس المكتب السياسي لحماس على أن الحركة لا تُلام إن طرقت باب السعودية، وقال: كما لا يجوز لومنا عندما نطرق باب أي قطر عربي وإسلامي، فنحن نفعل هذا لنقول للأمة إن هذه فلسطين أمانة في أعناقكم، ونحن خط الدفاع الأول عنكم، ونحن بكم ومعكم ننتصر على الصهاينة وعلى أعداء الأمة

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:37 صباحًا الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024.