• ×

08:53 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

المبتعث حيدر الحويكم يحصل على درجة الباكالوريوس ويشكر الاردن وشعبه النشامى على حسن الاستضافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
المبتعث حيدر الحويكم يحصل على درجة الباكالوريوس ويشكر الاردن وشعبه النشامى على حسن الاستضافة


تقدم الخريج السعودي الشاب حيدر الحويكم بوافر الشكر والتقدير لجامعة البلقاء التطبيقية بالأردن بعد انتهاء فترة دراسته فيها وحصوله على درجة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال .
كما تقدم بالشكر للمملكة الاردنية الهاشمية وشعبها النشامى على حسن الاستضافة داعياً الله تعالى أن يديم نعمة الامن والامان على الاردن في ظل حكومة جلالة الملك عبدالله الثاني والامة العربية و الاسلامية .
وتلقى الحويكم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة شاكرا *كل من دعمه وساعده حتى وصل لما هو عليه من نجاح ورضى عن النفس وعزة بين الناس .
حيث كتب المبتعث حيدر الحويكم بمناسبة تخرجه من الجامعة كلمات شكر وعرفان لكل من دعمه أثناء مشواره الدراسي في الأردن ، وعبّر فيها عن مشاعر الأخوة والترابط بين الشعبين الشقيقين السعودي والأردني ، جاء فيها :
بفضل من الله وتوفيقه انهيت في هذا اليوم العزيز دراستي الجامعية ، وأحمد الله على هذه المناسبة السعيدة ثم اوجه شكري وعرفاني لجامعتي المرموقة "جامعة البلقاء التطبيقية" من إدارة واساتذة ، فمنهم تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى ..... ومنهم تعلمنا كيف يكون التفاني و الإخلاص في العمل ، وأن من اجمل الاماني الطموحات وهي أولى خطوات النجاح.
هذا التخرج والنجاح بالحصول على درجة البكالوريوس ما هو بإذن الله إلا النقطة الأولى على طريق النجاح وتحقيق الذات لاستكمال دراستي وصولا إلى درجة الماجستير ومن ثم الدكتوراه إن شاء الله.
أهدي تخرجي إلى من كان لهم يد العون بعد الله عز وجل في تشجيعي على السير في هذا الطريق ألا وهم امـي وابـي حفظهما الله وزوجتي وابنتي .
وفي الختام اسأل الله الإخلاص في القول والعمل وأن يعينني على خدمة ديني ووطني . شاكراً المملكة الاردنية الهاشمية وشعبها النشامى على حسن الاستضافة داعياً الله تعالى أن يديم نعمة الامن والامان على الاردن في ظل حكومة جلالة الملك عبدالله الثاني والامة العربية و الاسلامية .
وأتقدم بخالص شكري وتقديري لكل من دعمني وساعدني حتى وصلت لما انا عليه من نجاح ورضى عن النفس وعزة بين الناس .

image

بواسطة : بسام العريان
 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-27-1436 12:01 صباحًا حسن علي :
    نبارك لكم اخي حيدر هذا النجاح ونبارك لوالديك واسرتكم الكريمة وقرية المنصورة و الاحساء بهذا النجاح و ان شاء الله الى افضل الميتويات والمراتب في حياتكم العلمية والعملية . كم نحن فخورون بكم .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.