• ×

05:05 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

''سفير الفن السعودي'' يكرم أبرز رجال الفن و الثقافة والإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نزار العلي - بث - جدة : احتفلت ليلة من ليالي جدة ''عروس البحر الأحمر'' في أبحر تحديدًا بتواجد العديد من الفنانين و المثقفين والإعلاميين في الصالون الثقافي لــ سفير الفن السعودي الدكتور / هاني ناظر بمنزله.
الذي احتفى بالإعلامي / فهد بن عفي و كوكبة من نجوم الفن والثقافة و الإعلام .

حيث بدأ الإحتفال الكبير بآيات من الذكر الحكيم تلاها الإعلامي / نزار العلي و ابو الزعيم الذي تولى بدوره تقديم فقرات الحفل حيث رحب بالحضور من أحباب سفير الفن السعودي و ألقى الإعلامي / علي فقندش عمدة الصحافة الفنية كلمة شكر فيها للفنان الدكتور هاني ناظر لمبادرته الطيبة بتكريم الزميل فهد بن عفي

و تلا ذلك في كلمتة الدكتور هاني حيث شكر فيها كل من لبى دعوته وقال أزدان منزلي بتشريفكم لي في هذا المساء بجدة الجميلة و أجوائها الساحرة ومن ثم كلمة للملحن الكبير الموسيقار طلال باغر و المكرم فهد بن عفي والذي شكر بدوره الفنان هاني ناظر لتكريمه له على الإحتفالية الجميلة تلا ذلك كلمة فارس الصحافة الإلكترونية الصحفي/ أيمن اليوسف .

والدكتور / طارق قاضي مالك استوديوهات الصفا العربية بجدة و أنطلق بعدها الحفل الغنائي بمشاركة نخبة من نجوم الغناء العربي و كان يتقدمهم الفنان الدكتور / حسن اسكندراني مطرب الماضي والحاضر والفنان / ثامر توفيق نجم برنامج نجوم الخليج والفنان / أحمد الحداد من برنامج فنان العرب والنجوم أحمد و عبدالرزاق و زكريا خروب من برنامج عرب أيدل والفنان محمد أحمد والفنان مهند طلال الحائز على الجائزة الذهبية في مهرجان الإسكندرية والفنان ابو ساهر .

وكان من أبرز الحضور مدير إدارة تحرير عكاظ الأستاذ ابراهيم العقيلي والفنان الصديق د. حسن اسكندراني وحسين القرشي و فواز وتركي اليوسف و رجل الأعمال الشيخ فخري العكلوك و مجدي الحميدي وكيل الأميرة / عالية بنت عبدالله بن عبد العزيز . و المطور العقاري ورجل الأعمال الأستاذ / فيحان المطيري والشيخ عمر المعشوق رجل الأعمال والفنان خالد عسيري و الأستاذ زياد البقمي و الأستاذ أحمد الزهراني من مجلة السياحة وعدد من الصحفيين والمصورين والمخرج عادل زكي والمخرج هاني حجازي و جمال ابو حسان صهر شيخ الفنانين في الأردن محمود ابو غريب ''رحمه الله'' و المصورين عمر بن عفي وعبدالحي الزعيم .

وفي ختام الحفل التقطوا صور تذكارية ليختموا هذه السهرة الفنية الجميلة بجزيل الشكر و التقدير لسفير الفن السعودي الدكتور هاني ناظر على كرم الضيافة وحسن الإستقبال والتنظيم .

بواسطة : ولاء باجسير
 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-10-1437 10:16 مساءً د. وليد :
    فنان جميل ومميز وتكريمه يدل على دماثة اخلاقه وكرمه ورقيه يستاهلون كل خير*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.