• ×

02:40 مساءً , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل يفتتح المعرض الدولي ''الصحة والجمال'' بجدة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث - جدة : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد آل سعود يوم الأربعاء المعرض الدولي للصحة و الجمال في نسخته الثانية الذي شارك فيه 120 عارضا و سيستمر إلى 28 نوفمبر 2015 ،

وتعتبر''عيادات عيد كلينك'' من ضمن المشاركين في المعرض وتضم أقوى الخبراء في الصحة والجمال بالمملكة
بإشراف مباشر من الدكتور / علي محمد ديب عيد ومن أبرز الحضور للجناح سعادة قنصل جمهورية تونس بجدة / فتحي النفاتي و الزملاء من مختلف وسائل الاعلام وجمع المهتمين بالصحة و الجمال ، كما أن المعرض يهدف إلى الحفاظ على التغذية و الجمال في السنوات المقبلة اضافتا إلى المساعدة على زيادة الوعي الصحي العام .

ودعى سمو الأمير عبدالعزيز الأسر إلى ضرورة الإهتمام بصحة أبنائها منذ سن مبكرة ، كما أنه طالب من جانب أخر (الأندية) بفتح أبوابها للراغبين في ممارسة الرياضة باعتبارها ذات طبيعة رياضيةوإجتماعية وثقافية .

ولفت إلى أن المعرض يركز على إتاحة المجال للشركات المشاركة لتقديم خدماتهم و كذلك أشار إلى أن هذا المعرض يهدف إلى الترويج للصحة العامة ونمط الحياة الصحي من خلال التثقيف و الأنشطة المختلفة مع توفير منصة عرض متميزة للجمال و عمليات التجميل و منها و اللياقة البدنية .

و كذلك نوه في كلمته بان الرياضة : ذات أهمية مثل هذه الفعالية في ضوء الحاجة إلى مزيد من التطوير لصناعة الرياضة في السعودية .

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.