• ×

12:00 مساءً , الثلاثاء 6 ذو القعدة 1445 / 14 مايو 2024

قتلى مدنيون بقصف عشوائي للحوثيين على تعز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : قتل 3 مدنيين وأصيب 6 آخرون في قصف عشوائي لميليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح على عدد من الأحياء السكنية في مدينة تعز .

وشنت ميليشيا الحوثي والقوات الموالية لصالح قصفا عشوائيا بالمدفعية الثقيلة والصواريخ على عدد من الأحياء السكنية ومنازل المدنيين في تعز، حيث استهدف القصف الأحياء في الجحملية وشارع الأربعين شرقي المدينة.

وطال القصف أيضا قلعة القاهرة التاريخية، التي تُشرف على المدينة وتتمركز فيها قوات موالية للشرعية.

وفي الأثناء، أصيب شخصان إثر سقوط قذيفة على تجمع للمدنيين في شارع مستشفى الثورة، كما أصيب طفل بطلقة قناص حوثي في شارع الأربعين.

في غضون ذلك، أسفرت المواجهات المسلحة عن سقوط قتلى وجرحى في مواجهات بين ميليشيا الحوثيين والقوات الموالية لصالح من جهة والقوات الموالية للشرعية من جهة أخرى خلال استعادة الأخيرة مواقع جديدة في الخط الواصل بين الشريجة والراهدة جنوب شرقي تعز كانت تتمركز فيها تلك الميليشيات.

من جانب آخر، قصفت مقاتلات التحالف العربي أهدافا للحوثيين والقوات الموالية لصالح في أطراف مدينة البيضاء مركز محافظة البيضاء، فيما قتل جندي يمني وجرح آخر في انفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون مجهولون في حضرموت جنوب شرق البلاد ، بحسب سكاي نيوز .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 مساءً الثلاثاء 6 ذو القعدة 1445 / 14 مايو 2024.