• ×

03:34 مساءً , الثلاثاء 6 ذو القعدة 1445 / 14 مايو 2024

الرئيس اليمني يثمن جهود وتضحيات قوات التحالف العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : ثمّن فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية جهود وتضحيات قوات التحالف العربي التي شاركت الشعب اليمني المصير والهم المشترك وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن الرئيس اليمني لدى ترؤسه اجتماعاً استثنائياً للقيادات الأمنية والعسكرية قوله : إن جهود السلام هي رغبتنا وهاجسنا الدائم .. السلام المبني على تطبيق القرار الأممي " 2216 " دون مماطلة أو تسويف ليؤسس لمستقبل آمن وليس ترحيل أزمات وإعادة إنتاج الحروب.

وأكد أن الشعب اليمني لم يعد يحتمل مزيدا من المعاناة والحروب التي تواصلها الجماعات الانقلابية بالوكالة تنفيذا لرغبات دخيلة " تمس استقرارنا ومحيطنا الإقليمي" .

ووضع الجميع أمام مستجدات الأوضاع على الصعيدين السياسي والميداني ومنها ما يتصل بجهود السلام واستئناف العملية السياسية .

وقال : " كنا ولازلنا وسنظل كذلك وعلى الدوام دعاة سلام رغم ما حاق بالوطن والمواطن من خراب وقتل وتدمير من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذين أبوا إلا أن يغزو القرى والمدن ويهجروا أبناءها في حرب ظالمة عدوانية ممنهجة تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا وعقيدتنا" .

وأشار إلى أن الشعب اليمني بمختلف مكوناته ومناطقه لم يكن يؤمن بتلك الأفكار الدخيلة التي ترفعها تلك الجماعات شعارا في تأصيل مقيت للفئوية والمناطقية الضيقة والتي حتما مصيرها التقهقر والزوال لأن إرادة الشعوب في النهاية هي المنتصرة ، بحسب واس .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:34 مساءً الثلاثاء 6 ذو القعدة 1445 / 14 مايو 2024.