• ×

02:12 صباحًا , الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024

سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن : ذكرى البيعة غالية على الوطن الأبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن : ذكرى البيعة غالية على الوطن الأبي


رفع صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه اللَّه - بمناسبة مرور عام على توليه مقاليد الحكم.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة : إن ذكرى مرور عام على تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ذكرى غالية على الوطن الأبي، فمنذ أن تولى المليك المفدى مقاليد الحكم في البلاد، شهدت المملكة العربية السعودية العديد من الإنجازات على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.
فعلى الصعيد المحلي تميزت تلك الإنجازات بالشمولية والتكامل والنظرة المستقبلية الواعدة لبناء الوطن والحفاظ على مكتسباته، ومنح المواطن والمواطنة كل سُبل الرقي والتقدم ورفع قدراته ومهاراته وخبراته للمساهمة في بناء الوطن الغالي، وتبلور ذلك من خلال الأوامر الملكية الكريمة القاضية بإنشاء مجلس الشؤون السياسية والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وما تبع ذلك من قرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وعلى صعيد سيادة وأمن وحماية تراب الوطن الغالي كانت " عاصفة الحزم والعزم " والتي كان لها الأثر الأكبر على المستويين الإقليمي والدولي.
وأضاف أن المملكة أسهمت بفاعلة وبسياسة ملموسة على الصعيد الدولي في العديد من المستجدات والأحداث الدولية وذلك عبر الدفاع عن مبادئ الأمن والسلام والعدل وصيانة حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب وتعزيز دور المنظمات الدولية والدعوة إلى تحقيق التعاون الدولي في سبيل النهوض بالمجتمعات النامية ومساعدتها في الحصول على متطلباتها الأساسية لتحقيق نمائها واستقرارها.
ودعا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن في ختام تصريحه الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على الوطن والمواطن نعمة الأمن والاستقرار.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 صباحًا الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024.