• ×

10:15 صباحًا , السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024

بالفيديو .. سمو السفير السعودي لدى الاردن : الصحفيين والاعلاميين يملكون موهبة لا نملكها ويبحثون عن حقيقة لذا من حقهم ان يكرموا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
بالفيديو .. سمو السفير السعودي لدى الاردن : الصحفيين والاعلاميين يملكون موهبة لا نملكها ويبحثون عن حقيقة لذا من حقهم ان يكرموا


وصف سمو الامير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية الصحفيين والاعلاميين بأنهم يملكون موهبة لا نملكها ويبحثون عن حقيقة ،لذا من حقهم على مجتمعاتهم ان يكرموا ليعلموا قيمة الاعلام .
جاء ذلك خلال حضور سموه لحفل افتتاح الدورة السابعة لملتقى الشباب الاعلاميين العرب ، الذي اقيم في ديسمبر الماضي بالعاصمة عمّان تحت رعاية معالي امين عمان السيد عقل بلتاجي .
حيث قامت أحد القنوات الفضائية الفلسطينية بعمل لقاء تلفزيوني مع سمو السفير عقب الانتهاء من الحفل بدأه باهداء السلام للأشقاء الفلسطينيين موضحاً سموه أنه يتشرف بالحديث الى محطة فلسطينية .
كما أكد سمو السفير أنه يتمنى الوقوف دائما مع الأشقاء الفلسطينيين في المستوى المطلوب ، موضحاً أنه عند الكلام عن الاخوة الفلسطينيين يعجز الكلام مضيفاً : اقولها دون مجاملة ان ذِكر ما قامت بتقديمه المملكة العربية السعودية للفلسطينيين يعتبر مذمة فالمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا وثروة هي كلها "لفلسطين".
واختتم سموه اللقاء بالدعاء للفلسطينيين بأن يجزيهم الله خيراً ويوفقهم موضحاً أن من يقف معهم هو اقوى من اي شيء لأن الواقف معهم هو الله.



بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 صباحًا السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024.