• ×

11:31 مساءً , السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024

مقتل إثنين من القادة العسكريين الموالين للسلطات الشرعية في عدن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : اغتال مسلحون مجهولون يوم الاثنين، في مدينة عدن اليمينة اثنين من القادة العسكريين والأمنيين الموالين للسلطات الشرعية.

وأكدت مصادر أمنية في عدن، أن قائد محور أبين قائد اللواء 15 مشاه، اللواء عبدربه حسين الإسرائيلي، ونائب مدير جهاز الأمن السياسي في مديرية المنصورة، بعدن، العقيد جعبل أمراس، قتلا في عملية إرهابية نفذها مجهولون يستقلان متن مركبة عسكرية في حي الممدارة، بعدن.

من جانبه تعهد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، بمحاكمة الأطراف والعناصر التي تقف وراء تلك الجرائم، مؤكدا أن يد العدالة ستطالهم طال الزمن أم قصر، وسينالون جزائهم العادل جراء أعمالهم النكراء التي طالت الأبرياء، وروعت النساء والأطفال، وأقلقت الأمن والسكينة العامة.

وأشار هادي، في رسالة عزاء، إلى أن الحادثة، والتي وصفها بالجبانة تهدف إلى نشر الفساد في الأرض، وبث الرعب في أوساط المجتمع اليمني، مضيفا أن من يقومون بهذا العمل الإرهابي هم فئة ضالة مضلة عن طريق الحق، ومجردة من القيم الإنسانية والأخلاقية، ومثل هذه الإعمال لا تمت لعقيدتنا الإسلامية السمحاء بصلة، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأكد الرئيس اليمني، أن تلك الأعمال الدنيئة لن تزيد الشعب اليمني ومؤسساته الأمنية والعسكرية والمدنية إلا ثبات ووحدة في الصف، ووقوفاً في وجه الإرهاب والإرهابيين ذوداً عن حياض الوطن ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 مساءً السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024.