• ×

07:16 مساءً , السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024

سفارة المملكة بالأردن : بعد انتهاء العملية الأمنية في اربد لا يوجد أي مصابين سعوديين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
سفارة المملكة بالأردن : بعد انتهاء العملية الأمنية في اربد لا يوجد أي مصابين سعوديين


أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية يوم امس الأربعاء 23-5-1437هـ الموافق 2 آذار 2016م ، أنها تتابع قضية إلقاء الأجهزة الأمنية الأردنية القبض على مجموعة من الأشخاص الخارجين على القانون في إربد، مؤكدة أنه وبعد انتهاء العملية الأمنية لم يتبين لها وجود أي مصابين سعوديين .
حيث نشرت السفارة بيانا ذكرت فيه تفاصيل متابعتها للقضية منذ انطلاق الهذه العملية ، جاء فيه :
اشارة الى العملية الأمنية التي قامت بها الجهات المختصة الأردنية في محافظة اربد مساء يوم الثلاثاء الموافق 1-3-2016م ، للقبض على مجموعة من الأشخاص الخارجين عن القانون تبين السفارة أنه قد تم التواصل مع الاجهزة الأمنية الأردنية – منذ انطلاق هذه العملية – للاطمئنان على حالة المواطنين والطلبة السعوديين والتأكد من عدم تعرض أي منهم لأذى .
وقد تبين لها – ولله الحمد – وبعد انتهاء هذه العملية عدم وجود أي مصابين سعوديين ، ولا زالت السفارة تتابع التطورات عن قرب ، وتؤكد في هذا الصدد على المواطنين السعوديين المتواجدين في محافظة اربد ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر .
تدعو السفارة بالمغفرة والرحمة لمن استشهد في هذه العملية ، وبالعافية والصحة للمصابين ، وتثمن بشدة جهود الحكومة الأردنية لبسط الأمن والاستقرار في جميع أنحاء المملكة . حفظ الله الأردن من كل مكروه ,,,

سفارة خادم الحرمين الشريفين
عمّان - 23-5-1437هـ


image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 مساءً السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024.