• ×

12:46 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بعمّان يحضر لقاء أولياء أمور الطلبة السعوديين من ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بعمّان يحضر لقاء أولياء أمور الطلبة السعوديين من ذوي الاحتياجات الخاصة


نشرت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية عبر موقعها الالكتروني ، خبر لقاء خاص جمع سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله بن فيصل آل سعود رئيسة مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية بالمملكة العربية السعودية بأولياء أمور الطلبة السعوديين بالأردن من ذوي الاحتياجات الخاصة .
حضر اللقاء سعادة الملحق الثقافي الأستاذ الدكتور/ محمد بن مفرّح بن شبلي القحطاني والمشرف على إدارة شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ/ عبد العزيز آل ظاهر ، حيث قام على تنظيم اللقاء، جمعية أسر التوحد الخيرية والجمعية السعودية الخيرية لمرض الفصام وذلك يوم الإثنين 12جمادي الثاني 1437هـ الموافق 21/3/2016م.
وفي بداية اللقاء ألقت سمو الأميرة كلمة أكدت فيها على حرص المملكة العربية السعودية على رعاية هذه الفئة الغالية مشيرةً إلى توجه المملكة لدعم القطاع الخاص لفتح مراكز التربية الخاصة، مؤكدةً استفادتها من التجربة الأردنية المتعلقة بعمل مراكز التربية الخاصة.
وقد ألقى سعادة الملحق الثقافي كلمة أكد فيها حرص الملحقية على دعم أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومتابعتهم بشكل مستمر، ومنحهم ما يحتاجونه من الرعاية لتفعيل دورهم في المجتمع.
وقد استمع سعادته إلى مشاكل أولياء الأمور وملاحظاتهم، وأجاب على جميع أسئلتهم المتعلقة بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً حرصه على أخذ جميع الملاحظات في عين الاعتبار.


image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.