• ×

03:02 مساءً , السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024

وفد من الملحقية الثقافية السعودية بالأردن يكرم حفظة القرآن الكريم في جامعة البلقاء التطبيقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
وفد من الملحقية الثقافية السعودية بالأردن يكرم حفظة القرآن الكريم في جامعة البلقاء التطبيقية


زار وفد من الملحقية الثقافية السعودية في الأردن ، جامعة البلقاء التطبيقية ، ممثلا بكل من : سعادة الأستاذ خالد بن فائز الحقباني المشرف على الشؤون الثقافية والاعلامية والعلاقات العامة و الاندية الطلابية في الملحقية الثقافية السعودية ، والأستاذ طامي دغليب الشمراني رئيس نادي الطلبة السعوديين بعمان وبمشاركة من سعادة الدكتور سعد ماشي العنزي-وكيل كلية العلوم والآداب بجامعة الجوف- ومجموعة من الطلبة السعوديين .
وكان في استقبالهم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي و الدكتور سليمان اللوزي نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية والدكتور محمود الحبيس مساعد الرئيس لشؤون التنمية وخدمة المجتمع المحلي في الجامعة.

ورحب الدكتور الزعبي بسعادة الأستاذ خالد الحقباني والوفد المرافق له مؤكدا على عمق العلاقات الطيبة والمتينة التي تربط البلدين الشقيقين في جميع مناحي الحياة.
وتاتي زيارة الوفد للجامعة لتكريم الطلبة الحافظين للقران الكريم والذين تمت رعايتهم ومتابعتهم من قبل جمعية المحافظة على القران الكريم في محافظة البلقاء/مركز حاكم النسور
. وتاتي هذه المبادرة من ضمن المبادرات التي دأب عليها نادي الطلبة السعوديين في عمان للانخراط في المجتمع المحلي وليكونو خير سفراء لبلدهم.

واضاف المتحدث الرسمي لسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية رئيس الشؤون الاعلامية الاستاذ عبدالسلام العنزي ، ان مثل هذه الانشطة تعطي الطابع الايجابي للمجتمع السعودي والتي من شأنها زيادة الروابط المتينه بين البلدين الشقيقين .

من جهته .. قدم الأستاذ الدكتور اللوزي الشكر للملحقية السعودية على دعمها لمثل تلك المبادرات القيمة والتي تفضي إلى حفظ كتاب الله سبحانه وتعالى كما قدم اللوزي الشكر للقائمين على الجمعية.
والقى الأستاذ طامي بن دغليب الشمراني كلمة عبر فيها عن شكره والوفد المرافق لإدارة الجامعة على رعايتها مثل تلك المبادرات الدينية الهامة مشيرا إلى أنها تساهم في تعزيز الأخلاق الحميدة والقيم الدينية السمحة في المجتمع مؤكدا على أنها من سمات وقيم ديننا الإسلامي الحنيف
. بدوره قدم الاستاذ خالد بن فائز الحقباني والوفد المرافق جزيل الشكر وعظيم الامتنان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في الجامعة.
المصدر .. العلاقات العامة والإعلام بالملحقية الثقافية السعودية لدى الأردن



462x307

462x307

462x307

462x307

462x307

462x307

462x307

462x307

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:02 مساءً السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024.