• ×

03:00 مساءً , السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024

سبعة جوائز تحصدها هيئة الإذاعة والتلفزيون في مهرجان الأردن للإعلام العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
سبعة جوائز تحصدها هيئة الإذاعة والتلفزيون في مهرجان الأردن للإعلام العربي


حققت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، (٧) جوائز؛ منها (٣) ذهبية، و(٣) فضية، وواحدة برونزية؛ وذلك بمهرجان الأردن للإعلام العربي؛ حيث توزعت الجوائز بين البرامج الإذاعية والتلفزيونية، نالت منها البرامج الإذاعية (3) جوائز.

وحصل برنامج "وسام الزمن" الإذاعي على الذهبية، والنشرة الإخبارية على الفضية، وبرنامج "واحة الإيمان" على الفضية، والجزء الأكبر من الجوائز كسبته البرامج التلفزيونية؛ حيث حصل "نجم الإعلام" على الذهبية، وبرنامج "مع القرآن" على الفضية، وبرنامج "مواجهة اقتصادية" على البرونزية، ومسلسل "مستر كاش" على الذهبية.

وقال نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة "مجري بن مبارك القحطاني" لـ"سبق": إن مهرجان الأردن للإعلام العربي يضم ١٦ دولة عربية تشارك بمختلف البرامج الإذاعية والتلفزيونية؛ حيث كانت المنافسة قوية؛ ولكن -بفضل الله ومن ثم تميز المحتوى الذي يقدم من قِبَل هيئة الإذاعة والتلفزيون- حصدنا (٧) جوائز مختلفة ذهبية وفضية وبرونزية.

وبيّن: "الجوائز تسجل باسم الوطن، والفوز يحسب لجهد الزملاء والزميلات، وهي إهداء لأراوح شهداء الواجب وسواعد جنود الوطن"؛ لافتاً إلى أن "الإذاعة والتلفزيون" يحصدان الجوائز في مختلف المهرجانات الإعلامية".


462x346

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 مساءً السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024.