• ×

04:15 صباحًا , السبت 9 ذو الحجة 1445 / 15 يونيو 2024

نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في غامبيا : استهداف بيوت الله والمصلين دليل صارخ على ما وصلت إليه هذه الفئة الضالة من انحطاط أخلاقي وتخلف ديني وانتكاسة قيمية وفكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 
استنكر نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في غامبيا محمد الأمين خليفة سيلا ، الجريمة النكراء التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي بحق الشعب اليمني البريء ، وذلك باستهداف المصلين بمسجد كوفل بصرواح في محافظة مأرب أثناء صلاة الجمعة ، حيث سفكت دماء المواطنين اليمنيين الأبرياء وأزهقت الأرواح الكريمة دون أي حق يذكر .

وقال ــ في تصريح له ــ : إن تلك الأعمال الإجرامية دليل صارخ على ما وصلت إليه هذه الفئة الضالة من انحطاط أخلاقي ، وتخلف ديني ، وانتكاسة قيمية وفكرية ، وتجردها من كل المشاعر الإنسانية النبيلة .. مشدداً على أن ما قامت به تلك الميليشيات يدل دلالة واضحة على تدني أخلاقيات المشروع الصفوي الإرهابي في العالم الإسلامي ، من تدمير وتنكيل ، ومحاولة طمس هوية الثقافة الإسلامية الأصيلة من نفوس أبناء المسلمين .

وناشد محمد سيلا الأمم المتحدة ، والمجتمع الدولي ، والمنظمات المعنية باتخاذ موقف حازم وعاجل ، إزاء تلك الجريمة الدموية الوحشية النكراء التي هي من قبيل جرائم حرب ضد الآمنين الأبرياء من عباد الرحمن في المسجد .. داعياً الله ــ تبارك وتعالى ــ في ختام تصريحه ــ أن يحفظ اليمن وشبعها من رواسب الحوثيين، ومخلفات العابثين بأرضها وثروتها ، وأن يديم الاستقرار والأمن والأمان فيها .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 صباحًا السبت 9 ذو الحجة 1445 / 15 يونيو 2024.