• ×

07:54 صباحًا , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

فريق ارتواء ولجنة أصدقاء المرضى يطلقون مبادرة المكتبة المتنقلة

بمناسبة اليوم العالمي للكتاب :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - ندى الدهام 

دشن فريق ارتواء التطوعي بالتعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة يوم أمس الأحد مبادرة "المكتبة المتنقلة" بمقر مستشفى الملك سعود بعنيزة وذلك بحضور نائب مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة الأستاذ صالح بن إبراهيم الصيخان وأمين عام لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة الأستاذ باسل بن محمد أباالخيل وقائدة فريق ارتواء التطوعي الأستاذة ساره بنت حمود المزيني وعدد من أعضاء المستشفى واللجنة وفريق ارتواء.

وتهدف هذه المبادرة إلى إسعاد المرضى ومرافقيهم بملء وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع , وإيماناً بأهمية القراءة والمساهمة في توعية وتثقيف المجتمع , وذلك بمناسبة اليوم العالمي للكتاب والذي يوافق 23 أبريل 2017م.

وبعد التدشين قام الفريق بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومين ومرافقيهم واطمأنوا خلالها على حالتهم الصحية وقدموا لهم إهداءات الكتب وباقات من الزهور توشحت بعبارات الدعاء لله تعالى بأن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي الختام قدم فريق ارتواء التطوعي درعاً تكريمياً للجنة أصدقاء المرضى بعنيزة على تعاونهم.

وأوضحت قائدة فريق إرتواء التطوعي ساره المزيني أن هذه المبادرة تأتي امتداداً للأنشطة التي يشارك فيها الفريق , والتي تهدف إلى تعزيز القراءة وأهميتها في بناء مجتمع مثقف وواعي بطريقة جديدة ومبتكرة.

من جهته قدم أمين عام اللجنة باسل أباالخيل شكره وتقديره لفريق ارتواء التطوعي على جهودهم والمبادرة في التعاون مع اللجنة لتحقيق الأهداف المشتركة , مؤكداً سعي اللجنة لكل ما من شأنه العمل على راحة المرضى ومرافقيهم , كما قدم شكره وتقديره لإدارة مستشفى الملك سعود لإتاحة الفرصة لهم وتعاونهم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:54 صباحًا الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.