• ×

10:26 مساءً , السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024

دعوة للمشاركة في افطار خيري لصالح مرضى السرطان بالأردن ينظمه نادي الطلبة السعوديين بعمّان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
في مبادرة ماهي الا صورة من احد الصور المميزة للاعمال الإنسانية التي تقوم بها مملكة الانسانية ، المملكة العربية السعودية ، ينظم نادي الطلبة السعوديين بعمّان ، يوم السبت 17 حزيران 2017م ، الموافق 22 رمضان 1438هـ ، الافطار الخيري الأول لصالح مرضى السرطان بالأردن .

حيث يقيم النادي الافطار في مطعم ورد بالعاصمة عمّان ، ويبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد 33 ديناراً أردنياً ، يذهب 13 ديناراً منها لصندوق مرضى السرطان بالأردن ، وذلك في إطار الدور الانساني و التوعوي التفاعلي الذي يحمله النادي على عاتقه .

هذا ودعا النادي ، كافة الراغبين بالحضور وتناول طعام الافطار لدعم مرضى الاسرطان ، بحجز مقعده قبل تاريخ 15 حزيران 2017م ، أو التواصل معهم من خلال الأرقام التالية :
0788135582 *أو 0777778195

وتعد هذه المبادرة لنادي الطلبة السعوديين بعمّان ، أحد المبادرات المجتمعية التي يقوم بها بشكل دوري طيلة العام ، إذ قدم النادي قبل ذلك العديد من الأنشطة والفعاليات والمبادرات الإنسانية المجتمعية في إطار دوره المجتمعي والإنساني تجاه أشقائهم في المملكة الأردنية الهاشمية .

من جهته اكد رئيس نادي الطلبة السعوديين في عمان عبدالعزيز الرشيدي أن هذه البادرة هي خطوة انسانية ، الهدف منها دعم ومساندة مرضى السرطان بالأردن وذلك انطلاقاُ مما يمليه عليهم الدين الإسلامي الحنيف، وما يربط الشعبين الشقيقين من أواصر الإخوة والدم على مر التاريخ ، الى جانب تعزيز تماسك الشعبين الشقيقين السعودي والأردني .

جديراً بالذكر ان النادي ، كان قد نظم رحلة سياحية الى السلط لطلبة من ذوي الإحتياجات الخاصة ، واستطاع أن يمسح الحزن عن شفاه "الأطفال اليتامى" في جمعية قرى الأطفال s.o.s الأردنية وأن يرسم ابتسامة على وجوههم البريئة ، من خلال استضافته لهم في يوم ترفيهي أقيم في مقر النادي بهدف ادخال البهجة والسرور على قلوبهم والمسح بأيدي حانية على رؤوس أطفال أيتام فقدوا عائلاتهم .

كما قام طلبة النادي بتوزيع طرود الخير المحملة بالمواد الغذائية تحت شعار "حملة الخير الطلابية" *، وتم تسليم الطرود لـ 150 أسرة من الأسر المتعففة في مدينة الزرقاء ولواء الرصيفة ، اضافة لتوزيع أطقم شتوية للاطفال ، و سلّم النادي 300 هدية للاطفال الايتام ، وأقام النادي بالتعاون مع طلاب وطالبات طب الأسنان فعالية (اليوم الطبي المجاني) الذي أقامه بمدرسة الأمل الثانوية الشاملة بإربد بمناسبة أسبوع الطفل الأصم العالمي ضمن سلسلة برامج إشراقة الثقافي .

هذا و نظّم النادي فعالية #عيدكم_عيدنا ، مشاركة منهم لأشقائهم الأردنيين في احتفالية عيد الاستقلال الـ71 للمملكة الأردنية الهاشمية ، حيث استقبل طلبة النادي المسافرين القادمين إلى الأردن في مطار الملكة علياء الدولي، بالورد والقهوة العربية والتمر، مهنئين إياهم بهذا اليوم الذي يعتبره نادي الطلبة في عمان والشعب السعودي عامة ، عيدًا وفرحة للجميع.


image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 مساءً السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024.