• ×

02:13 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

فرقة الدرعية للعرضة السعودية تشيد بتميز التغطية الإعلامية للزميلان بسام العريان وشادية الزغيّر لمشاركة الفرقة في مهرجان جرش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان – بث صحيفة الالكترونية -
تلقى الزميلان بسام العريان وشادية الزغيّر خطاب شكر وتقدير من فرقة الدرعية للعرضة السعودية ، على تغطيتهما الاعلامية المتميزة حول مشاركه الفرقة بفعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثانية والثلاثين ، والتي أشرفت عليها الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن ، كما أشرفت على كافة الفعاليات السعودية بالمهرجان .

حيث أشاد رئيس فرقة شباب الدرعية للعرضة السعودية ، الاستاذ عبدالعزيز البريك بهذه التغطية ، وقال في رسالته أن الجهد الذي بذله الزميلان بسام وشادية ، يعد مصدر فخر ، وأنهما نجحا في التقاط صور رائعة للفرقة كما نجحا في التغطية الاعلامية بطريقة مميزة من خلال تحرير غاية في المهنية ، مضيفاً : ان هذا ليس بغريب على فنان متميز مثلكم .

كما تلقيا رسالة شكر وتقدير من حامل البيرق الاستاذ فيصل الغوينم وهو أحد أهم الأعضاء بالفرقة حيث يحمل " الراية " وهي علم المملكة العربية السعودية أثناء اداء العرض ، مشيداً بتقارير الزميلان بسام وشادية ، موضحاً أنها تفوق الوصف ، وان الكلمات تعجز أن توفيهما حقهما من الشكر والتقدير .

وأضاف الغوينم : ماشاء الله ،، كفيتم ووفيتم بارك الله لكم وادام لنا ولكم عز هذين البلدين الحبيبين ، نحن سعدنا جدا بزيارتنا لبلدنا الثاني المملكه الأردنيه الهاشميه حفظ الله مليكها وشعبها مع تمنياتنا أن تكون لنا مشاركات أخرى في مهرجان جرش وفي مناسبات اخرى.

هذا وكان الزميلان بسام العريان وشادية الزغيّر قد أعدا تقارير مهنية أفردت مساحات واسعة للحديث عن العرضة السعودية التي تعد من ارقى الفنون التراثية في المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال نشرهم للتقارير متنوعة عبر عدد كبير من المواقع الالكترونية السعودية والأردنية والعربية عامةً .

وحظيت التغطية الاعلامية باعجاب الجميع ، حيث وضعت جميع المتابعين من كلا البلدين الشقيقين ، للفعاليات السعودية وعلى وجه الخصوص العرضة السعودية ، في قلب الحدث .


وتالياً نص الرسائل :
الاستاذ عبدالعزيز البريك رئيس الفرقة :
اخي الغالي بسام
سعدت جدا بلقاءك والزميله شاديه
وكم انا فخور بكم وبما قدمتموه من جهد في تغطيه مشاركه فرقة الدرعيه في مهرجان جرش
واتقدم بالشكر الجزيل لجنابكم الكريم على تزويدي بالصور الرائعه والتغطيه المتميزه وهذا ليس بغريب على فنان متميز مثلكم
متمنيا لكم دوام التوفيق والتقدم

الاستاذ فيصل الغوينم حامل البيرق بالفرقة :
ماشاء الله تقرير يفوق الوصف ،، الف شكر لك استاذ بسام والشكر موصول للأخت شاديه نتمنى أن تكون الفرقه حازت على استحسانكم وأن نكون قدمنا ماينال اعجابكم بصراحه تعجز الكلمات أن توفيكم حقكم من الشكر والتقدير
كفيتم ووفيتم بارك الله لكم وادام لنا ولكم عز هذا البلدين الحبيبين نحن سعدنا جدا بزيارتنا لبلدنا الثاني المملكه الأردنيه الهاشميه حفظ الله مليكها وشعبها مع تمنياتنا أن تكون لنا مشاركات أخرى في هذا المهرجان وفي مناسبات اخرى


596x404
596x537
596x404
596x404
596x404


بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.