• ×

02:47 مساءً , الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024

عشرة كتّاب ينيرون سماء العروس شِعْرا

توقيع 10 إصدارات جديدة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - جدة - علي حسين : 
أقام النادي الأدبي الثقافي بجدة مساء أمس الأول احتفاليةً خاصة بالإصدارات الشعرية الأخيرة لكوكبة من شعراء وشاعرات منتدى عبقر الشعري وتوقيع إصداراتهم الأدبية ضمن أمسية بمشاركة شعراء منتدى عبقر وضم كل من الدكتور يوسف العارف، الدكتور يحيى الزبيدي، لطيفة قارئ، خديجة إبراهيم ، علي الشهري، سيف المرواني، ماجد سفران،، مرام ملك وأحلام الكثيري. ، الصهيب العاصمي.

في البداية تحدث عبدالعزيز حمود الشريف رئيس منتدى عبقر الشعري بنادي جدة الادبي مرحباً بالجميع في هذه الأمسية وهذا الكرنفال الجميل، مضيفاً أن هذه الاحتفائية تأتي سعيا من النادي لمواصلة دعم الحركة الثقافية وإثرائها عبر فعالياته، ويعد تتويجا لإبداع المشاركين الذين واكبوا المنتدى منذ انطلاقته وكانوا على قدر من الفاعلية والحضور الإبداعي المميز ، وفي هذا المساء البهي نحتفل بهذه المؤلفات, ونشكر أصحابها الذين أثروا المكتبة العربية بإنتاجهم وإبداعهم.

كما قدم ” الشريف” شكره لمجلس إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي مثمنا دوره الداعم لفعاليات المنتدى وأنشطته الثقافية وفتح أبواب النادي لاحتضان المواهب الأدبية خاصة الشباب منهم، وشكر الحضور من الأدباء والمفكرين.

ثم أدار دفة الأمسية الشاعر والإعلامي عامر الجفالي، معلناً بداية الأمسية مع كل شاعر بقراءة بعض من قصائد إصداراته.

تلى ذلك مداخلات الحضور وتوجيه استفساراتهم إلى المؤلفين مباشرة، والتي علق عليها الشعراء كلٌّ فيما يخصه.

وكان قد حضر نخبة من الكتاب والمفكرين والمهتمين بالأدب والشعر.

وفي ختام الأمسية كرّم الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف رئيس منتدى عبقر الشعري بنادي جدة الادبي الشعراء المشاركين، ثم التقطت الصور التذكارية، ودعا جميع الحضور إلى الحصول على مؤلفات المحتفى بهم موقعة من مؤلفيها

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 مساءً الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024.