• ×

10:58 مساءً , الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024

وفد ثقافي إعلامي أكاديمي جزائري يزور أدبي جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - علي حسين : 

استقبل النادي الأدبي الثقافي بجدة الوفد الثقافي الإعلامي الأكاديمي الجزائري ضيوف وزارة الثقافة والإعلام اطلع خلالها على الأنشطة والبرامج التي يقيمها النادي.
وكان في استقبالهم رئيس النادي د. عبدالله السلمي وأعضاء النادي، .

وقد اطلع الوفد الجزائري على دوريات النادي العريق التي اشتهر بها محليا، وإقليميا، فضلا عن إصداراته من الكتب في شتى فروع المعرفة، وهي تكشف تطور حركة النشر للكتاب في المملكة، واطلعوا على إصدرات النادي، وأشاد الوفد بأنشطة نادي جدة الأدبي وبرامجه.

وبعد ذلك دار نقاش حواري ثقافي عام شمل العلاقات الأجتماعية، والثقافية، في الجلسة المشتركة مع الوفد، في قاعة المكتبة، حيث رحب السلمي، بالوفد الجزائري وقال إن الزيارة تأتي امتدادا للحوار، والتبادل الثقافي بين مختلف الحضارات الثقافية العربية، واستعراض لبعض نماذج الإنتاج الأدبي الثقافي، في كل من السعودية والجزائر.
وقال المدير الإداري بأدبي جدة، د. عبدالرحمن السلمي، إن الشعب الجزائري يعد من الشعوب الثقافية العربية العريقة. وهذا اللقاء يعد امتدادا للتعاون الثقافي، والاجتماعي، وتبادل الخبرات.

وأضاف نرجو أن يكون هذا اللقاء امتدادا لحلقات التواصل بين الأدبين السعودي والجزائري.

وأعرب الوفد الجزائري عن شكرهم لنادي جدة الأدبي، على حسن الاستقبال، وكرم الضيافة، وما يقوم به النادي، من جهد متواصل في خدمة الثقافة العربية، مؤكدين أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين.

بعد ذلك قدم النادي الثقافي الأدبي هدايا تذكارية للوفد الثقافي الجزائري.


image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:58 مساءً الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024.