• ×

03:43 مساءً , السبت 18 جمادي الأول 1445 / 2 ديسمبر 2023

اختتام مسابقة فصيح الحجاز بفوز الغامدي والعامري بالمركز الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - محمد رزق شراب : 
اختتمت ليلة أمس، مسابقة (فصيح الحجاز .. على خطى سحبان وائل)، في نسختها الأولى، بفوز باسل الغامدي، وملاك العامري بالمركز الأول، وتحصل الزميل علي الزهراني، ورغد القرشي، على المركز الثاني، وأما عبدالحميد إدريس، ومنال الطلحي، فقد حققا المركز الثالث.

وشهدت المسابقة منافسة قوية؛ لتميز المشاركين في الأداء والنتيجة.

من جانبه، أكد المنسق العام للمسابقة، والتكامل الثقافي، الدكتور صالح السهيمي، أنه كان للمسابقة دور كبير في اكتشاف مواهب جديدة، وموثرة، في مجال الخطابة.
وعرف المشاركون والمشاركات آليات تحكيم التوستماستر، وتدربوا على معايير تعزز أهمية الإحساس بالزمن وتقديره، واستفادوا عبر تجاربهم وتجارب الآخرين التنوع والفائدة.

وأشار التوستماستر عبدالرحمن الطلحي، إلى بعض التوصيات التي تعزز استمرارية هذه المسابقة في قادم الأعوام وهي، البحث عن آلية خاصة تسهم في رفع درجات الفصاحة والإبداع القيادي، وتعميم الفكرة على مستوى المملكة.

وقال التوستماستر هيثم الشيخ إن التكامل الثقافي سعى بخطوة متقدمة نحو التعاون مع أندية التوستماستر، وهذا بحد ذاته يعد تقدما نحو الاعتزاز بالعربية، وإيصالها إلى مراحل متقدمة؛ عبر المشاركة العالمية في المستقبل.

حضر حفل التكريم رؤساء الأندية الثلاثة، رئيس نادي مكة الأدبي، الدكتور حامد الربيعي، ورئيس أدبي جدة، الدكتور عبدالله السلمي، ورئيس نادي الطائف الأدبي، عطا الله الجعيد.

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 مساءً السبت 18 جمادي الأول 1445 / 2 ديسمبر 2023.