• ×

11:02 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

البخاري يستحوذ بعملاته النقدية على إهتمام زوار فعاليات مسك الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوار - أحمد البدر - تصوير - سامي عبد السلام : 
خلال جولة "بث" بفعالية مسك الخيرية المقامة في جدة التاريخية كان لها لقاء مع المهندس فؤاد عبد الله بخاري، المشارك بمعرضه عن العملات المعدنية والورقية منذ تاريخ عهد الموسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه، حتى عهدنا الحالي.

حيث تحدث المهندس فؤاد، عما يقدمه بمعرضه الهادف إلى تعريف الزوار عن مراحل تحول النقود المعدنية والورقية مضمونا وشكيلا منذ عهد تأسيس المملكة حتى عهدنا الزاخر بالخير والنماء، وشمل معرض البخاري جوانب عدة بالتعريف عن لمعالم التي توضع على العملة المعدنية ومسمياتها التي كانت عليها قبل توحيد الدولة السعودية على العملة.

الأمر الذي لقي إقبالاً حاشدا من زوار مسك الخيرية على معرض المهندس فؤاد بخاري، لمعرفة الجديد في مثل هذه الفعاليات التي تشكل لدى الكثيرين محصلة للتزود المعرفي عن كل معلومة والوقوف على كافة تفاصيلها.

المهندس فؤاد بخاري، لم يشغله الحديث عن فرحة مشاركتة بمعرضة عبر فعاليات مسك الخيرية، عن الفرحه الأسمى والأهم باليوم الوطني المجيد حيث قدم عبر "بث" أسمى تهانيه للحكومة الرشيدة باليوم الوطني 88، سائلاً الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية وان ينصر جنودنا الأبطال في الحد الجنوبي الذين يذودون ببسالة عن كل شبرا من أراضيه وحفاظا على أمنه وأمانة ودحر الأعداء.

image

image

image

image

 2  0  
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-12-1440 06:51 مساءً فواز :
    يستاهل العم فؤاد بخاري كل خير. ونعم الناس*
  • #2
    01-12-1440 09:31 مساءً عبدالسلام محمد نور ابوريان :
    ماشاء الله لاقوة الا بالله ممتاز وعظيم الدور الذي يمثله المهندس فؤاد التراث اهم شيء ان يعرفه الأبناء ومشاركة اليوم الوطني والتعريف كل ذلك وسام شرف للجميع مزيدا من التقدم والنجاح وبالتوفيق ابوريان
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:02 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.