• ×

08:08 مساءً , الخميس 22 ذو القعدة 1445 / 30 مايو 2024

#عاجل قصف جوي يصيب يهود جزيرة قطر بمقتل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
صمت قناة #الجزيرة أذنيها من قبول الحقيقة، وتجاهلت رغم يقينها بأن لا طائل مما تلوكه في سبيل إلحاق الضرر بالمملكة العربية
#السعودية، ليبعث احد ملاحي الخطوط السعودية من علو شاهق برسالة واضحة لمردة قناة الجزيرة، بأن السعودية ماضية بمشيئة الله بعزم وهمه حفاظا على ثراها الطاهر ولن يضيرها نعيق ونباح نصارى ويهود الحقيرة قناة الجزيرة.
واضاف بأن السعوديين يعون المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقهم بالوقوف جنبا إلى جنب مع قيادتهم الرشيدة لدحض مخططات أحاكتها الأيادي الملطخة بدماء دول عربية وإسلامية مزقوها باسم (الربيع العربي)، بمعاونة
خونه إقليميين مقابل مصالح مادية ونزوات
شيطانية.
ووجه الملاح الجوي لمذيعي ومذيعات قناة الجزيرة حزمة من التساؤلات بقوله "ألستم أنتم من بعتم أوطانكم، وتسببتم في سفك دماء مواطنيكم واغتصاب نسائهم، وتيتم أطفالهم، باسم (الربيع العربي)، وما هو إلا (بالخريف)، ولكن أعمى حقدكم بصائركم فأرخصتم أرواح أعراض آمنين لأن لا شرف لكم.
واختتم الملاح السعودي "خذوا عني يا جحالط قناة الجزيرة أن لكم موعدا مع الشعوب المتضررة العربية والإسلامية لن يخلفه الله وسيكون دمارا ووبالا عليكم في القريب العاجل".
يذكر أن قناة الجزيرة الصادرة من قطر تكتظ بإعلاميين وإعلاميات من ديانات #نصرانية و
#يهودية، الأمر الذي أتاح أمامهم فرص نشرهم الفتن والفوضى بالمنطقة العربية والإسلامية وتهييج الشعوب على قياداتهم، تمخض عنها أحداث مأساوية ببلدان أصبحت الجرائم هي اللغة السائدة للبقاء على قيد الحياة بعدما كانت أمنة مطمئنة لا ينقطع عنها رغدها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 مساءً الخميس 22 ذو القعدة 1445 / 30 مايو 2024.