• ×

09:41 مساءً , الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024

هادي يعد بإسقاط الحوثيين ورفع علم اليمن فوق قمة جبل مران بصعدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - متابعات : 
توعد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مساء أمس السبت، بسقوط علم حوثي إيران، كما سقط علم الاستعمار البريطاني في مثل هذه الأيام من شهر نوفمبر العظيم.

ووعد برفع علم الجمهورية اليمنية فوق قمم جبال مران بمحافظة صعدة شمال اليمن، مؤكدًا أنَّ النصر قريب.

وجاءت كلمات هادي، في اتصال بقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي؛ حيث أشاد الرئيس بالبطولات التي يسطرها الأبطال في جبهتي الملاحيظ وكتاف بصعدة، تباعًا بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

وأكّد الرئيس أنَّ "هذه الانتصارات النوعية تهدف إلى تحرير محافظة صعدة من الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة".

وأضاف: "قريبًا سيرفع علم الجمهورية في قمم جبال مران (المعقل الرئيسي لزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي)، وإنَّ هذه العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة".

من جانبه، أوضح السدعي أنَّ قوات الجيش الوطني تقدمت في جبهة الملاحيظ أكثر من 40 كم باتجاه قمة جبل مران، وحررت أكثر من 20 قرية كانت ميليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر عليها.

وأكد أنَّ قوات الجيش الوطني أصبحت الآن مطلة على "مثلث مران" أبرز مواقع الميليشيا في وادي خلب، وأنَّ الجيش الوطني سيرفع علم الجمهورية في أعلى قمة "جبل مران" في القريب العاجل.

وكثفت قوات الجيش الوطني، بمساندة قوات التحالف العربي، عملياتها العسكرية منذ أيام في عدة جبهات بمحافظتي صعدة والحديدة، محققة تقدمًا نوعيًا باتجاه مواقع الحوثيين.


 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024.