• ×

02:50 صباحًا , السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024

فنون الباحة تقيم خمس ورش عمل في مؤسسة رعاية الفتيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الباحة - علي حسين : 
في إطار الشراكات المجتمعية مع الجهات المختلفة والتي تسعى جمعية الثقافة والفنون بالباحة لعقدها، فقد أقامت شراكة مجتمعية مع مؤسسة رعاية الفتيات بالباحة لعمل برامج خاصة بالفن التشكيلي وفن الرسم، وبحضور مدربات من جمعية الثقافة والفنون بالباحة أسبوعياً لمدة شهر ونصف، واحتوت البرامج التي أقيمت بدار رعاية الفتيات خمس ورش عمل مختلفة والتي تهدف إلى تنمية روح الإبداع لدى الفتيات وشغل وقت الفراغ بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وكانت البداية مع المدربة: ريم الغامدي ونفذت ورشة عمل بعنوان فن السكب بحضور النزيلات وموظفات الفترة وتضمنت الورشة التعريف بهذا الفن وتنفيذ بعض الاعمال الفنية .

ثم استمر البرنامج الاسبوع الذي يليه مع المدربة: عهود العدواني والتي اقامت ورشة عمل وهي الثانية بعنوان الرسم والتجسيد، بدأت بشرحه ثم تطبيقات عملية فنية من خلال الدمج بين الرسم وتشكيل الخامات المختلفة مع الفتيات.

وكانت ورشة العمل الثالثة مع المدربة سامية الغامدي والتي اقامت ورشة عمل بعنوان الرسم والتلوين بالضغط بدأت بالشرح ثم بالتطبيق على الاعمال الفنية وحضرت الورشة مديرة المؤسسة الاستاذة / ايمان حسن الغامدي.

واقامت مشرفة اللجنة النسائية بالجمعية الورشة الرابعة المدربة: عبير الغامدي وكانت بعنوان ورشة الفن والإبداع ويهدف إلى التعريف بمجالات الفن المختلفة وتنميتها عن طريق التعلم والممارسة وتخللت الورشة عمل بعض المسابقات الفنية بين الفتيات وموظفات الفترة المسائية.

واختتمت الجمعية البرامج المعدة بورشة عمل للمدربة: سامية العثمان وكانت بعنوان: ورشة الديكوباج وبدأت الشرح بأهمية الديكوباج وكيفية استخدام الادوات وعمل بعض الاعمال الفنية مع الفتيات وموظفات الفترة المسائة .

وفي نهاية البرنامج تسلم المتدربات شهادات حضور بورش العمل التي أقيمت.

وأضاف البيضاني أن البرنامج الذي أقيم يهدف إلى تنمية المواهب ودعمها لا سيما أنه واجب وطني واجتماعي وأن الجمعية تحرص على عمل شراكات مجتمعية في مختلف المجالات .

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 صباحًا السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024.