• ×

12:07 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

دام عزك يا محمد بن سلمان .. سيف لنصرة الإسلام بوجه اليهود وخرفانهم

اردوغان دعم زواج المثليين وتميم أقره والإخوان بايعوا الخميني أميرا على المسلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
بعد أن حجبته للمرة الرابعة على التوالي قناة الحرة القطرية واستبعدوه خنازير قناة #الجزيرة، أخترق أحد نشامى المملكة #الأردنية_الهاشمية بمقطع فيديو صفوف أقزام قطر وتركيا وإيران، ساردا بواقعية حقائق تاريخية أسباب تعرض المملكة العربية السعودية للهجوم المتواصل من قنوات فضائية ومواقع اخبارية عنكبوتية ببرامج وندوات وحوارات وتصريحات تولت إعدادها والإشراف عليها شخصيات خمينية تابعة لجمهورية #إيران الرافضية.
وواصل النشمي الأردني بالقول "لست امعه حتى أساق خلف نعيق الناعقين ونهيق الناهقين، والحق واضح وضوح الشمس في رابعة النهار ولا يحتاج لأي اجتهادات من أجل إظهاره للعوام"، فما الحرب التي يجري شنها ضد المملكة العربية السعودية، إنما أتت من أجل إقامة مشروع #إسرائيل الكبرى بعدما نجحت المملكة العربية السعودية بإفشالها توسع المد الإسرائيلي بمنطقة الشرق الأوسط بتحجيمها عملائها حكومتي#قطر و #تركيا.
وأضاف "لقد جند تنظيم الحمدين في قطر أموال شعبة القطري من أجل مهاجمة المملكة العربية السعودية عبر إعلامها الخنزيري بمباركة#موزة وابنها المعاق"تميم"، في حين يتساءل العالم العربي والإسلامي وحتى العقلاء من دول العالم الغربي عن مصير سجون نوري المالكي وبشار الأسد وسجن ايفين التي تمارس فيها كافة الإنتهاكات الدموية والاغتصابات الوحشية ضد الرجال والنساء على حد سواء؟!.
مثمنا دور المملكة العربية السعودية حيال منهجيتها في بتر قوى الشر عملاء التمدد الإسرائيلي بالمنطقة، بتصديها لعملائها ووقف مخططاتهم في اليمن وسوريا، وهو ما واجهه بالمثل رئيس جمهورية مصر العربية بتصديه لعملاء امريكا جماعة الإخوان، في وقت كان رئيس مصر "السابق" حسني مبارك حذر من أجندة جماعة الإخوان وتوطيد علاقتهم بإيران خلال توجههم إلى طهران لمبايعة الرافضي #الخميني أميرا على المسلمين.
وتابع النشمي الأردني بالقول" كم هي غالية #السعودية وأغلى من الذهب والألماس!، فما أن جنحت فتاة عن أرض العز والشموخ مهبط الوحي ومصدر الرسالة المحمدية حتى هب العالم الأوروبي بدعم منقطع النظير من مجلس الأمم #المتحدة بالالتفاف حولها واستقبالها بما لا يليق إلا بكبار ملوك ورؤساء دول، بل وإلتقاط مسؤولين ومسؤولات سيلفي معها ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي".
وتساءل أين كل هذا إبان وفاة 40 نازح سوري بسبب صقيع الثلج؟، مؤكداً أن بريطانيا والتاريخ يشهد على خيانتها المستمرة لصالح إسرائيل فهي من سلمت الأهواز العرب وسوريا لإيران من أجل نشر رسالتها الرافضية لتمكين امريكا وحلفائها من إقامة المشروع الإسرائيلي في المنطقة والسيطرة على كافة أراضيها وضمها تحت حكمها وإقصاء السنة ونشر اليهودية وإعلاء النصرانية بتمزيق الشيعة للإسلاميين، لافتاً إلى ما قاله شيخ الإسلام ابن تيمية "رحمه الله" أنه في أخر الزمان ستكون دولة لليهود وأكثر أعوانهم شيعة".
مناشدا قادة وعلماء وشعوب الأمة الإسلامية، أمة المليار ونصف المليار مسلم بالوقوف على قلب رجل واحد ضد هذه المؤامرات التي تسعى لهدم الدين الإسلامي واستبداله باليهودية، بدعم قوي من عملائها تركيا وقطر وإيران ونشرها العدائية بين المسلمين لإضعاف وحدتهم وشتات أمر رشدهم.
مذكرا العالم الإسلامي بمواقف رئيس تركيا طيب #إردوغان بدعم زواج المثليين تضامنا مع رئيس الولايات المتحدة #الأمريكية وموافقة نظام الحمدين القطري بإيجازتها زواج المثليين على أراضيها بمباركة موزة.
واختتم نشمي الأردن بالدعاء أن يحفظ الله السعودية وملكها خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز "ملك الحزم والعزم"، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، قاهر خرفان طهران وعملاء إسرائيل وصمام أمان العرب والمسلمين .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:07 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.