• ×

10:31 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

الملتقى الإعلامي التطوعي يختتم أعماله بمشاركة ٣٠ شاب إعلاميا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مرفت طيب : 
أسدل الستار مساء أول امس عن الملتقى الإعلامي التطوعي الذي نظمه مركز حي المنصور التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، بين الفترة من ١١ إلى ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠، وبمشاركة ٣٠ متطوعا من مدن الرياض ومكة المكرمة وجدة والطائف، من خريجي الجامعات والعاملين في القطاعات الحكومية والخاصة والتطوعية.
وأقيم في اليوم الختامي للملتقى الحفل الختامي للملتقى بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقاها الأستاذ/ ناصر كريم بخش (أحد المشاركين بالملتقى)، ثم عرض مرئي مبسط شاهد من خلاله الحضور ما دار في الملتقى، ثم كلمة المشاركين ألقاها نيابةً عنهم الأستاذ/أحمد سعد الذبياني (مدير العلاقات العامة بصحيفة مكة الآن الإلكترونية وصاحب السناب الإعلامي)، فكلمة المنظمين للملتقى ألقاها سعادة المهندس/محمد عثمان برناوي (مدير اللجنة الإعلامية بمركز حي المنصور) شكر إدارة المركز والإعلاميين والمشاركين، ثم كلمة إدارة المركز ألقاها فضيلة الدكتور/عبدالله حامد سمبو (رئيس مركز حي المنصور) حث فيها المشاركين على المشاركة في الأعمال التطوعية والمساهمة في الإرتقاء بالمجتمع،
تلاها كلمة راعي الحفل ألقاها سعادة الأستاذ/عبدالله الزهراني (مدير إدارة شؤون المراكز بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة).
وفي الختام تم تكريم المنظمين والقائمين والمشاركين في الملتقى والصحف الإلكترونية التي ساهمت في تغطية فعاليات الملتقى.
وفي نهاية الحفل أعلن الأستاذ/ عبدالله
الزهراني، بتبني جمعية مراكز الأحياء بالتنسيق مع مركز حي المنصور بإقامة ملتقيات إعلامية أخرى يتم فيه إستقطاب المتخصصين وأصحاب الخبرات والقامات الإعلامية.
وكان الحفل من تقديم الإعلامي المبدع وصاحب الصوت الشجي الأستاذ/محمد إدريس (عضو اللجنة الإعلامية بمركز حي المنصور).
بعد ذلك ألتقط الصور التذكارية الجماعية
للمشاركين بهذه المناسبة.
وشكر المشاركين إدارة وأعضاء مركز حي المنصور والقائمين على تنظيم الملتقى على حسن التنظيم وكرم الضيافة وحفاوة الإستقبال ورحابة صدورهم طيلة أيام الملتقى، وبالأخص المهندس/محمد برناوي (مشرف الملتقى)،
والأستاذ/ محمد إدريس (مقدم الملتقى)، والأستاذ/ محمد أشعري (مصور المركز وعضو
اللجنة الإعلامية بالمركز) الذي قام بالتصوير والتوثيق طيلة أيام الملتقى وقام بإنتاج مقطع الفيديو الذي تم عرضه في العرض المرئي في الحفل الخطابي.
ومن المشاركين في الملتقى أعضاء فريق مصوري مكة التطوعي بمكة المكرمة وهم:
الأستاذ/ عبدالله بن محمد يوسف بنجابي (مشرف الفريق)، والأستاذ/محمد بن حامد السلمي (نائب المشرف)، والأستاذ/ سليمان بن أبوشامة البرماوي (مشرف العلاقات العامة)، والأستاذ/ سعود محمد السعيدي (مصور).
وأثنى إدارة المركز والقائمين والمنظمين للمركز على جهود فريق مصوري مكة التطوعي في تغطية الملتقى، وكذلك الأستاذ/ أحمد الذبياني على تغطيته فعاليات الملتقى عبر السناب الإعلامي.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:31 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.