• ×

01:19 مساءً , السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024

في مقابلة لها مع قناة مكان الإسرائيلية .. سكينة المشيخص تتجاوز الخطوط الحمراء وغضب واستنكار سعودي واسع حول دعوتها للتطبيع وعزمها زيارة الكيان الإسرائيلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث- محمد رزق شراب: 
تسببت ‏الصحفية السعودية/ سكينة المشيخص عقب تصريحها لوسائل إعلام إسرائيلية بدعوتها للمصادقة مع العدو الصهيوني المحتل، بخلق أزمه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهال الغاضبون عليها بالشتم، والقذف، والتشكيك في سلامة موقفها مع سياسة بلدها المملكة العربية السعودية التي ترفض تماما التطبيع مع أعداء الله ودينه، والذين يحتلون فلسطين ومقدسات المسلمين.
وقالت سكينة "لا توجد مشكلة سياسية مع إسرائيل، غير أن إسرائيل لم تطلق علينا حتى رصاصة،
والفرصة لإحلال السلام معها سانحة، والسلام مهم للاستقرار والازدهار والتطور،".
وأضافت "ومن وجهة نظري السلام مع إسرائيل ليس خسارة إنما مكسب للجميع"، وذلك في لقاء خاص لها مع قناة مكان الإسرائيلية، وهو ما عده التويتريون على أن دعوة سكينة المشيخص تحتاج إلى تدخل الجهات المختصة في السعودية ووقفها، كون أن المملكة منذ الأزل وما زالت تنافح من أجل قضايا العالم الإسلامي، ورفضها بشدة للتطبيع مع إسرائيل، إنما مناصرة منها للقضية الفلسطينية، ورفضها القاطع لتجاوزات المحتل على أراضي القدس وقتله الأبرياء الفلسطينيين أصحاب الأرض الحقيقيين.
وعدوا لقاء ‏الصحفية والكاتبة السعودية/ سكينة المشيخص مع قناة مكان الإسرائيلية وتحدثها باسم المملكة بقولها "إنه ليست هناك عداوة بين إسرائيل والسعودية".
وتعجبوا من تجاوزها الخطير، وانتهاكها لسياسة
التي تمثل قوة عظمى بين دول العالم، ولها ممثليات سياسية تتناول شؤونها في المحافل الدولية ووفقا لسياساتها التي تأسست عليها المملكة.
بدورها، المشيخص أكدت خلال لقائها مع قناة مكان باستعداها لزيارة إسرائيل مستقبلا.

image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 مساءً السبت 10 ذو القعدة 1445 / 18 مايو 2024.