• ×

09:06 صباحًا , الأحد 5 شوال 1445 / 14 أبريل 2024

وسط تفاعل التويتريون .. صحفي سعودي يخرس الملحد المزروعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
تمرد المرتد الإماراتي #حمد المزروعي وتجاوز كثيرا على رسول الله صل الله عليه وسلم وواصل تعديه على علماء الأمة الإسلامية مستخفا بملوك العرب والمسلمين والتشكيك في نزاهة قادة دول خليجية وعربية.
ليتلقى صفعة مدويه من قبل أحد الصحفيين السعوديبن جعل منه موضع سخريه واستهزاء على مواقع التواصل الإجتماعي. ليبدأ الملحد الإماراتي يدور في حلقة مفروغه حول نفسه محاولا التخفيف من وقع الهجوم عليه.
الصحفي السعودي ماجد بن أحمد المفضلي مدير تحرير صحيفة مكة المكرمة "سابقا"، رئيس تحرير مجلة تجارة مكة كان رده في كلمات كانت كافيه بعودة المرتد الإماراتي حمد المزروعي ووقف تماديه على السعودية وشعبها حينما قال: "‏نستطيع تحجيمك متى ما أردنا ذلك، ونستطيع أن نعلمك الأدب ومعرفة كيف تتحدث مع من هم أرقى وأسمى من أن تصفهم بمصطلحاتك السوقيه، لكننا لا نستطيع أن ننحدر إلى مستواك في إستخدام الألفاظ المعيبة ولا نستطيع إيضا أن نتحدث عن أعراض الناس كما تفعل أنت نصيحة.. لا تلعب مع السعوديين".
المفضلي حرك بغيرته الوطنية شعب #السعودية_العظمى على مواقع التواصل للرد على المنشق عن عروبيته، الملحد الكافر بدين الله، القذر الساخر من رسول الله، عميل أعداء الإسلام تركيا وإيران والباحث عن شهواته واطماعه في قطر وإسرائيل، ليتبرأ منه أبناء قبيلته #المزاريع بدولة الإمارات العام الماضي، عقب بلوغه حد تأييده المثليين ورغبته بتزويج نفسه لأحد التابعين للنظام القطري الفاسد.

image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:06 صباحًا الأحد 5 شوال 1445 / 14 أبريل 2024.