• ×

08:13 صباحًا , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

#عاجل مستشار سعودي يحذر من فتن إيران وحلفائها .. ويدعو السعوديون بالتصدي لعملائها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
ناشد.المستشار بالاتحاد العربي للتنمية والتكامل الاقتصادي الأستاذ حسن فالح الناهسي، عبر مقطع فيديو أبناء وبنات #السعودية_العظمى من مغبة مخاطر محدقه بهم، تحاك من دول معادية مجاورة وفق أهداف سياسية مقننه هدفها تمزيق رباط وحدة الصف بزرعها للفتن والغوغاء والاشاعات بين المجتمعات.
وأضاف المستشار حسن الناهسي، عبر مقطع الفيديو الذي تفاعل معه عدد مهول من السعوديون والسعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن هناك هجوم من دول #قطر
و #تركيا بمباركة #إيران مستقطبين فيه اعلاميين باعو اوطانهم وجعلوا جل اهتمامهم تمزيق الامة.
بجانب منظمات وميليشيات متخصصة في الاعلام الموجه المتخصص بنشر الاشاعات.
تمتهن ضمن كوادرها أعضاء تم تدريبهم مسبقا في كيفية نشر الفتن بين الشعوب، التي تأتي المملكة العربية السعودية وشعبها هدفا رئيسيا لمعرفتهم بأهمية المملكة بين دول العالم .
وزاد بالقول "دعونا نتحدث عن #موسم_الرياض فمن خلاله دعاة الفضيله مقبلون على أهم خطوة عالمية ألا وهي فرصة الاندماج بين السياح القادمين من بلدان العالم، وذلك لتبادل الثقافات والحضارات ومن خلالها التعريف عن الدين الإسلامي الحنيف".
وقال: أنه في الاونه الأخيرة نشط أعداء الوطن والمواطنين بنشرهم مقاطع منافية تماما لعادات الوطن ومواطنية، حتى تلك التي تحدث في غفلة على أرض الوطن، وهو ما يجب أن نتنبه له جميعنا كمواطنين سعوديين وعدم الركض خلفه أو إعطائه أهمية، ليعي أعداء الوطن والمواطنين أن السعودية ماضية على سيادتها العالمية صفا واحدا تحت ظل قياده عازمة الى بلوغ الرياده قيادة وشعبا، وأنها ستكون محط أنظار العالم وستزيل الاحقاد والضغائن التي ترسبت في قلوب بعض شعوب دول عالمية، وتعريفهم طبيعة #السعودية وشعبها الرامي إلى التعايش السلمي ونبذ الكراهية وتصديه دوما للإرهاب ورموزه.
وطالب الناهسي: المجتمع بتفعيل القدوات في المجتمعات وبالأسر بمتابعتهم لأبنائهم وتوعيتهم حول كيفية تجنيبهم أنفسهم من الوقوع في شراك ومخططات الأعداء، وأن الوطن #خط_احمر لا نقاش فيه.
واختتم بالقول: "علينا مواجهة الأفكار الضاله الهدامه والقضاء على مخططاتها الخبيثه، ونحر أعلامها المضلل الذي ينشر بعض الرسائل الملغومة والتي تتداول من البعض مع الاسف بحسن نية.
اخيرا كفى الله هذا الوطن شرور الاشرار وكيد الفجار

 5  0  
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-28-1441 10:46 صباحًا د سعيد محمد بن جبران :
    نؤكد ونؤيد كل ما تحدث به المستشار حسن ابناهسي وانه يجب علينا أبناء المملكة العربية السعودية أن نكون حصن منيع بكل ما اوتينا من قوة ضد كل من يحاول ان يزعزع امن وطنا ويجب محاربة الشائعات
  • #2
    02-28-1441 07:36 مساءً ابوكيا :
    كلام جميل وفي منتها الصراحه*
    وفقك الله ابا ناهس*
  • #3
    03-04-1441 02:17 صباحًا محمد الشهراني :
    شكرًا أبا فالح على غيرتك لوطنك وما يحاك له من أعدائه نسأل الله أن يحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وولاة أمرنا وبلادنا وشعبنا من جميع الشرور والفتن
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 صباحًا الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.