• ×

05:27 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

فريق Time With Art Group يجذب الزوار والمهتمين أثناء مشاركته في مهرجان السمح الموسمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الجوف - سامي الخليفة : 
يمثل عددٌ من موهوبي الفن التشكيلي والخط العربي والتصوير؛ فريق "Time With Art Group" في مشاركة الفريق ضمن ركن خاص بمهرجان السمح الموسمي الأول بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل.
فقد جذبت اللوحات المعروضة زوار وضيوف
المهرجان، مشيدين بتميز الأعمال المعروضة
والمقدمة في هذا الركن، ومشاهدة عددٍ من التجارب الحية والتي يقدمها الفنانون أمام الجمهور.
هذا وذكرت قائدة الفريق ومؤسسته الفنانة روابي الثلج بأن مشاركة الفريق في هذه التظاهرة الثقافية تعتبر فرصة للتواصل بين الفنانين فيما بينهم، واطلاع تجاربهم وعرضها على الآخرين.
وأوضحت الثلج بأن مشاركة الفريق تهدف إلى صناعة التغذية البصرية والارتقاء بالفنون التشكيلية من خلال تنفيذ عرض فنون الجوف، وإقامة ورش عمل حُرة، ودورات للراغبين في تعلم هذه الفنون، كما يوم الفنانون بالتسويق للوحاتهم وأعمالهم.
هذا وثمّنت الثلج دور بلدية محافظة دومة الجندل في دعم الفنانين وتهيئة المكان وتجهيز ركن خاص لهم، مقدمة الشكر و التقدير لجهودهم، والشكر موصو لمنظم مهرجان السمح الموسمي الأول الأستاذ جلال بن صالح النعمان على الدعوة الكريمة والتنظيم المميز، داعيةّ الله سبحانه
وتعالى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
المشاركون من الفريق بالإضافة إلى قائدة الفريق روابي الثلج، أنس الدرعان، عبدالملك الشمري، زهره الكريع، عبدالله الغزاي، رها الشامخ، عبدالله الأسيد، أيمان الرويلي، غدير العنزي، ريم الشعلان.

image
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:27 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.