• ×

08:10 صباحًا , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

عويس ذا فويس .. فصل متطور من الأعمال المسرحية في جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جازان - مرفت طيب : 
قدمت مسرحية "عويس ذا فويس" فصلًا متطورًا من الأعمال المسرحية التي تشهدها منطقة جازان، وشكلت تجربة متميزة للعائلات والأفراد، الذين يستمتعون بالعرض المسرحي على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري بجازان ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي.
وتدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي لتتناول البرامج التليفزيونية وبرامج مسابقات الأغاني "الهابطة" التي تعتمد على استغلال الناس وسحب أموالهم عبر المسابقات والاتصالات، فيما تهتم المسرحية في أحداثها المتلاحقة بمعالجة قضايا عامة، بمشاركة فريق عمل مصري سعودي بقيادة الفنان أحمد سلامة والفنانتين شمس وانتصار والنجمان الكوميديان حسن عبدالفتاح ورضا إدريس ، ومن المملكة يشارك الفنان خالد الحريبي ونبيل باعيسى إلى جانب مفاجأة المسرحية عمر مغربي.
وأبدى مؤلف ومخرج العمل المسرحي خالد الحريبي سعادته بهذا العمل في منطقة جازان، التي تعد المنطقة الأولى للعرض المسرحي، الذي يستمر حتى ‪يوم الجمعة المقبل‬ الـ10 من يناير ، ومن ثم سينتقل العرض لمناطق أخرى في المملكة.
ووصف المخرج الحريبي جمهور مسرح جازان بالجمهور المرعب والمشجع في آن معا، فهو يجبرك على تقديم أفضل ما عندك، مستعرضًا تجاربه السابقة في منطقة جازان والتي كانت ضمن ملتقيات مختلفة، موضحًا أن التجربة الحالية أكثر احترافية وبخاصة للجمهور الذي خرج من بيته كعائلة واحدة لحضور مسرحية وهي تجربة جديدة ومميزة.
بدوره لم يخف الفنان أحمد سلامة سعادته بتقديم أول عرض مسرحي له في المملكة عبر مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان، مقدما إعجابه بالجمهور الرائع والحساس والذواق للفن على حد وصفه.
وأضاف .. أنا سعيد بوجودي في جازان ومشارك في مهرجانها الشتوي، وأشكر أهلها الرائعين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكدا أن جيزان مدينة سياحية جميلة وهم متحفزون لزيارة جزيرة فرسان خلال الأيام المقبلة.
فيما تمنى الفنان الكوميدي حسن عبدالفتاح أن يجد دعوة جديدة العام المقبل لمشاركة في عرض مسرحي آخر في جازان، متوقعا أن تتقدم جازان في مستقبلها السياحي الباهر لأنها تمتلك مرافق ومواقع وسواحل جميلة وأجواء معتدلة وناس طيبين، واصفا جمهور جازان بالجمهور المتفاعل والمتحفز وهذا يدعونا لتقديم الأفضل.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 صباحًا الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.