• ×

12:30 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

في "اتجاهات".. جدل سعودي حول الطريقة المثلى لمواجهة إيران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ناصر العنزي - بث 
يناقش برنامج اتجاهات على قناة روتانا خليجية مساء اليوم الأحد الطريقة المثلى لمواجهة "إيران"، التي فتحت كل الجبهات الممكنة على السعودية .
ويستضيف البرنامج الذي تقدمه الإعلامية السعودية نادين البدير كل من الإعلاميين السعوديين محمد الطاير وحمود العتيبي، حيث رأى الأول أنه آن الآوان لمواجهة إيران بنفس الطريقة التي تتعامل بها مهما كانت "قذرة" كتجنيد جماعات لمواجهة الحوثيين وحزب الله .
فيما عارضه في الرأي الإعلامي حمود العتيبي الذي وصف ما ذكره الطاير بـ"الجنون"، مؤكداً أن المملكة لا يمكن أن تستخدم تلك الأساليب لأن نهج المملكة واضح وينص على عدم التدخل في شؤون أي دولة أو التعامل مع أي جماعات مسلحة لمواجهة إيران .
وأكد محمد الطاير في الحلقة التي تم سيتم بثها مساء اليوم، إن إيران واصلت تحرشاتها لأكثر من ٣٠ عام وأنه لابد من الاستفادة من الخلايا النائمة في إيران - أن وجدت - وأن المثالية السياسية لن تخدم السعودية في الحرب المستعرة مع طهران التي لا تقيم وزناً للمجتمع الدولي والقوانين الدولية .
يذكر ان الحلقة التي تناولت العلاقات مع ايران من إعداد سلطان الخالدي وروزانا اليامي، وستبث عند التاسعة والنصف من مساء اليوم الاحد على قناة روتانا خليجية، كما سيتم نشر تفاصيل الحلقات عبر الحساب الرسمي للبرنامج في تويتر : @Etijahat .

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.