• ×

11:15 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

الرياض تترقب بشغف زائد واهتمام كبير ليلة البرنس الجمعة المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض - مرفت طيب : 
تترقب العاصمة الرياض بشغف كبير واهتمام زائد، ليلة "البرنس" الفنان ماجد المهندس، يوم الجمعة المقبل 17 يناير 2020م، بمسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد بالرياض، لاسيما بعد بيع جميع تذاكر الحفل خلال 4 ساعات فقط، للاستمتاع بحفل غنائي مميّز، يملأه الإحساس والشاعرية، ضمن حفلات «شتاء الرياض».
ويٌعتبر الفنان ماجد المهندس (برنس الغناء العربي) أحد أشهر مطربي المملكة والخليج والعالم العربي، والفنان الأكثر انتشاراً وحضوراً في مختلف المهرجانات الوطنية والعربية، وأحد أبرز نجوم الغناء الذين حققت أغانيهم (الترند) في العالم العربي بتسجيلها لملايين المشاهدات، ونجحت مؤخراً أغنيته الشهيرة (يهزك الشوق) في كسر حاجز العشر ملايين مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جداً، وما زالت في صدارة الأغنيات الأكثر رواجاً.
واستمراراً لمسيرته الفنية العريقة، وتتويجاً لتألقه المتميّز في سماء الأغنية العربية، تأتي ليلة "البرنس" لتكريم الفنان ماجد المهندس، ضمن حفلات "ليالي الأساطير" إحدى أبرز فعاليات «موسم الرياض» التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى في المملكة.
وسيكون عشاق الفن والغناء في هذه الليلة على موعد للاستمتاع بليلة استثنائية متميّزة، وحفلة غنائية ساهرة، يقدم خلالها الفنان ماجد المهندس مجموعة من أحلى أغانيه الشهيرة المختارة بدقة وعناية فائقة، والتي أحبها الجمهور كثيراً، وسجلت حضوراً فاعلاً، وشعبية كبيرة في الساحة الفنية لإرضاء جمهوره العريض، بالإضافة إلى تميّز هذه الليلة بالعديد من البرامج الشيقة والفقرات العالمية التي عمل فريق ماجد المهندس منذ فترة للتحضير لها ليقدموا لجماهيره ليلة أسطورية بكل المقاييس، ولإضفاء مزيد من البهجة والسعادة لحفلات «شتاء الرياض».
وتتضمن ليلة "البرنس" معرضاً خاصاً عن الفنان ماجد المهندس يستعرض نشأته، ومراحل حياته، ومسيرته الفنية العريقة، ويحتوى على العديد من الذكريات الخالدة والصور الحصرية الجميلة التي لم تنشر من قبل، بالإضافة إلى الجوائز التي نالها خلال مشواره الفني المتميّز، وبعض مقتنياته الشخصية القيّمة. وسيتم عرض ذلك بطريقة إبداعية رائعة، وبأسلوب شيق ومبتكر يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى باستخدام أحدث التقنيات المتطورة.
ويشرف على تنظيم هذا الحفل الكبير شركة "العالمية" الشركة الوطنية الرائدة في هذا المجال، والتي تعمل بمهنية عالية واحتراف، وبتناسق وانسجام تام مع مختلف الجهات لإخراج هذا الحفل بشكل رائع ومميّز، فضلاً عن دورها في توفير تجهيزات تقنية مبتكرة، وفنية متطورة، بمشاركة نخبة من كبار المنتجين والمخرجيين العالميين، لإتاحة الفرصة لجمهور «موسم الرياض» في الاستمتاع بكل حواسهم مع الحفل من خلال مؤثرات سمعية وبصرية فريدة.
يذكر أن الفنان ماجد المهندس كان مولعاً بالفن والغناء منذ طفولته، وتأثر بكبار الفنانين مثل ناظم الغزالي، عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب. ويتمتع بموهبة فذة، وحس مرهف بالغناء، وقاده هذا الشغف إلى إطلاق أول أغنية له بعنوان (المشكلة) وبعدها نجح في عام 1998 في إنتاج أول ثلاث ألبومات له "مو بس حبك" و "أنت اتجنن" و"دقات قلبي" ليواصل مسيرة التميّز والتألق حتى أصبح نجماً ساطعاً واسماً لامعاً في سماء الأغنية العربية. وشارك الفنان ماجد المهندس في العديد مثل مهرجان (الجنادرية)، و(هلا فبراير) وغيرها، وتعاون خلال مسيرته الفنية العريقة مع عدد من الفنانين العرب أمثال قيصر الغناء كاظم الساهر، وفنان العرب محمد عبده، والفنان حسين الجسمي وغيرهم. ونجح في تقديم العديد من الأغاني العاطفية الشهيرة التي تحمل الطرب والأصالة. ويتمتع بشعبية كبيرة في المملكة والخليج والعالم العربي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.