• ×

03:27 صباحًا , السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024

سفارة المملكة بروما تكرم المشاركين في الملتقى العالمي للشباب وصناعة المستقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - روما - مرفت طيب : 
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين في إيطاليا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سطام بن عبدالعزيز آل سعود حفل تكريم للوفود المشاركة في الملتقى العالمي للشباب وصناعة المستقبل والذي أقيم في مدينة روما اليوم الخميس 21/5/1441هـ الموافق 16/1/2020.
وقد استهل الحفل بكلمة لمعالي الدكتور زهير حسين غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم شكر فيها سموه الكريم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
‏كما وجه الشكر للملحقية الثقافية بقيادة الدكتور عبدالعزيز الغريب الملحق الثقافي في روما، ثم القى الدكتور ثلاب شكره لعميد شؤون الطلاب في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز كلمة شكر فيها سمو الأمير، وذكر أهداف الملتقى، عقب ذلك دار نقاش هادف بين صاحب السمو الملكي الأمير مع أبنائه الطلبة.
‏الجدير بالذكر أن هذا الملتقى نظمه الاتحاد العالمي الكشاف المسلم بناء على قرار وزراء خارجية الدول الإسلامية، وشارك في الملتقى عدد من طلاب الجامعات السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وقد كرم سمو الامير الطلاب المتفوقين والجهات المشاركه.
وفي الختام قدم الدكتور زهير شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين على اهتمامها بأبنائها الطلاب المتفوقين، كما وجه الشكر لأصحاب المعالي مدير الجامعة التي شاركت في هذا الملتقى وكذلك محافظ المؤسسة.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحًا السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024.