• ×

02:57 صباحًا , السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024

#عاجل في مكة: الشريف أرادها مليونية فسحقته الألفية .. ومناشدات لتخليصه من نجل شخصية بارزه

أمر القبض الصادر بحق المواطن أحمد الشريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
تسببت دعوى حقوقية تقدم بها.مواطن ضد نجل أحد أعيان ووجهاء منطقة #مكة المكرمة يطالبه بسداد مبلغ له في ذمته يقارب المليون ريال، بصدور أمر قبض بحقه في مطالبة حقوقية بمبلغ 270 ألف ريال لصالح شخص أخر.
وبحسب المواطن أحمد الشريف، بأنه تقدم إلى
#محكمة_التنفيذ بالعاصمة المقدسة بدعوى قضائية يطالب خلالها نجل شخصية بارزه بمنطقة مكة بسداد.مبلغ له في ذمته يقارب المليون ريال في عقارات سابقة.
وأثناء مراجعاته الطويلة فوجئ برسالة نصية على هاتفه الجوال تفيده بصدور أمر بالقبض عليه لإيداعه السجن في مطالبات حقوقية ضده ب 270 ألف ريال تقريبا من قبل شخص آخر.
المواطن "أحمد الشريف" أشار لعجزه عن إيجاد
حلول للدعوى الحقوقية سواء التي تختص به أو تلك الدعوى الأخرى التي صدر بسببها أمر بالقبض عليه، لافتا إلى أنه طلب من قضاة محكمة التنفيذ بقص مبلغ مديونيته من المبلغ الذي يطالب به من نجل الشخصية البارزه وهي موثقه
لدى المحكمة بوثائق رسمية، على أن يمهل خصمه نجل الشخصية البارزه المدة الزمنية التي يراها مناسبة لتسديد باقي المبلغ ولو عن طريق الأقساط الميسره.
مؤكدا أنه لم يستجاب لطلبه، مبينا أنه تم افهامه بشمولية نجل شخصية مكة البارزه بالإعفاء من القبض عليه بحسب اللائحة العدلية الجديدة كون المبلغ المطالب بسداده له لم يتجاوز المليون ريال، وأن عليه التسريع بإنهاء الدعوى الحقوقية المنظورة ضده بدفع المبلغ 270 ألف ريال!!.
وناشد #الشربف المسؤولين في وزارة #العدل والجهات الحكومية ذات العلاقة بالتدخل وانصافه
خشية تعرض أسرتة للضرر في حال تم القبض عليه وإبداعه السجن إذ لا عائل لهم سواه.
"بث" تضع بدورها من منطلق امانتها الصحفية قضية المواطن وعلى ثقة بما سيتم التعامل معها وفق ما تقتضية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 صباحًا السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024.