• ×

02:11 صباحًا , السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024

#عاجل جنيه تعشق أحد رجال الخير والإحسان وتهيم به شوارع وطرقات مخططات شرائع مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
تسبب منزل مهجور جاري العمل حاليا على سرعة إزالته وتحويلة إلى بناية سكنية بالخط الأصفر بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، إلى إصابة أحد رجال الخير والإحسان بمس من الجن.
ورغم محاولات أفراد أسرته بالتعاون مع أحد الرقاة الشرعيين لعلاجه وتخليصه بواسطة آيات الرقية الشرعية من أعراض المس الذي أصابه، إلا أن رجل الخير والإحسان ما زال يهيم على وجهه بشوارع وطرقات مخططات ضاحية الشرائع حافي القدمين خاوي البطن إلا ما ندر من ماء عبر صنابير مياه المساجد والبرادات الخيرية المنتشرة في الشوارع أثناء سيره على الأقدام.
ولم تخفي عائلة المحسن تدهور حالتهم النفسية عقب تعرض والدهم للمس ودخوله في تغييب عقلي بين فينة وأخرى مما يدعوه الأمر لمغادرتة للمنزل لشوارع الضاحية ولسانه عاجز عن بوح ما بداخله، لتبدأ أسرته في رحلة البحث عنه مطولا، وكلما عثروا عليه وقاموا بإرجاعه للمنزل عادت حالته للانتكاسة مجددا.
وأشار أفراد أسرته أثناء حديثهم ل "بث" إلى مواقف أحد جيرانهم وهو رجل تربوي ومن الرقاة الشرعيين المعروفين في منطقة مكة ومداومته بالقراءة الشرعية على والدهم، ظهرت في إحدى حلقات الرقية أنثى من الجان ادعت عشقها له وبأنها لن تخرج من جسده إلا بهلاكه أو بتركها تعيش داخله عشقها الشديد له.
واردفت عشيقته الجنية إلى أنها دأبت على متابعته منذ سنوات طويلة وشهدت له مواقف إنسانية مع أخرين حتى وهو يعاني مؤخرا من ضائقه مالية، فانتظرت الفرصه السانحه للتلبس به حتى حانت فرصتها حينما دخل إلى المنزل المهجور مساء الأسبوع الماضي لقطف أوراق من شجرة بالمنزل إنتشر حولها مقطع فيديو يفيد بأن أوراقها تعالج الام الأقدام والمفاصل، لتسارع بالدخول لجسده أثناء انشغاله في قطف أوراق من الشجرة، وشددت الجنية العاشقة بعدم مغادرتها جسده مهما بلغ الأمر.
بينما يكثف الراقي الشرعي التربوي "ع،المجرشي" قراءاته في سبيل تخليص صديق عمره وجاره الودود من معشوقته الجنيه وإعادته لحياته الطبيعية ولأسرته.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:11 صباحًا السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024.