• ×

02:50 صباحًا , السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024

#عاجل بصوته الجهوري حارس أمن يزلزل أركان الجيش الباكستاني من داخل الحرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أستاء رواد التواصل الاجتماعي من غياب الحس الأمني وضبط النفس لأحد حراس الامن، تعالى صوته من داخل الحرم أثناء محاولته منع تجمع عدد من الباكستانيين حول شخص من بني جلدتهم للسلام عليه والتقاط صورا معه للذكرى، تبين فيما بعد بأنه قائد الجيش الباكستاني الجنرال أضف غفور.
حيث أظهر مقطع فيديو حارس الأمن صارخا وقد اعتلاه الغضب من تجمع الباكستانيين مرددا "قوم يلا اخلص"، دون أن يتعرف على شخصية القائد للجيش الباكستاني؛ الضيف الجنرال أضف غفور، الذي استشعر رغم عدم المامه باللغة العربية، أن هناك أمرا غير محمود هو سبب صراخ حارس الأمن عليه، ليسارع بالنهوض ومغادرة المكان.
ودعا المتابعين للمقطع الذي لم يتم تحديد وقت حدوثه أو أي تفاصيل أكثر دقه عنه، إلى أهمية تحسين جودة أداء الحراسات الأمنية الخاصة، بإعادة النظر حول مستوى منسوبيها ومدى حسهم الأمني العالي وادراكهم في كيفية التعامل مع الأحداث أثناء أدائهم مهامهم.
يذكر أن شركات الحراسات الأمنية نهجت بعضها منهاج تغطية أعدادها دون النظر للأداء الوظيفي من عدمه، وهو ما يستدعي الجهات المختصة للنظر إلى حال شركات الحراسات الأمنية الخاصة وطرق تحسين مرتباتها الشهرية لتشجيع القادرين على الإنتاجية من ابناء الوطن للعمل لديها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 صباحًا السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024.