• ×

01:39 صباحًا , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

ظهر إسماعيل قاآني فظهر معه فيروس كورونا المستجد .. إيران تواصل فتح جحورها على العالم لنشر جرذانها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - وكالات - فواز العبدلي : 
ظهر القائد الجديد لفيلق #القدس التابع للحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني، وظهر معه فيروس كورونا المستجد.
حيث جرى تداول صورا له خلال زيارته إلى سوريا.
وقالت وكالة أنباء "جوان" الإيرانية إن الصورة التقطت لقاآني وهو على أحد محاور القتال في سوريا، دون أن تحدد مكان وتاريخ الزيارة.
فيما نقلت صفحات معارضة عن مصادر عدة ترجيحها أن تكون هذه الصورة قد التقطت أثناء زيارة القائد الجديد لمواقع الميليشيات الإيرانية في ريف حلب الغربي، المتمركزه في محيط بلدتي نبل والزهراء، وأماكن أخرى، ولها مشاركات في المعارك الدموية الأخيرة التي شهدتها ريفي حلب وإدلب، مع "حزب الله" اللبناني، إلى جانب قوات النظام السوري وروسيا.
وطبقا لمواقع موالية للنظام نشرت الصورة أيضا، فإن الظاهر فيها يدعى محمد علي بوزادوري، وعرّفته بأنه عضو سابق في الجمعية الاستشارية الإسلامية الإيرانية، نقلت عنه بأنه تحدث عن زيارة قاآني إلى قادة ميليشيات إيران هناك، وبأنه اجتمع بهم في منطقة "خان طومان" جنوب غربي حلب، وقدم الشكر لهم.
وفي حال كان ما نقل عن من يدعى محمد علي بوزادوري، دقيقاً، فإن تلك الصورة قد التقطت بتاريخ الثالث من شهر شباط/ فبراير الماضي.
ويظهر على الجدار، في خلفية الصورة المشار إليها، كلمات غير مفهومة تماما، إنما مكتوبة بحروف عربية، يبدو في إحداها كلمة "عميد". وإذا صحّ تاريخ ومكان الصورة، فإنها تكون الأولى لخليفة قاسم سليماني، في سوريا.
يذكر أن اسماعيل قاآني حل مكان قاسم سليماني الذي قتل بغارة أميركية في #بغداد، مطلع يناير/كانون الثاني الماضي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:39 صباحًا الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.